إعلان

محرومون من إجازة العيد.. عمال النظافة "خلية نحل" في شوارع شرم الشيخ (صور)

11:33 ص الأربعاء 04 مايو 2022

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

جنوب سيناء – رضا السيد:

واصل رجال النظافة بمدينة شرم الشيخ عملهم لليوم الثالث على التوالي دون الحصول على إجازات خلال عيد الفطر المبارك على الرغم أن جميع المواطنين يستمتعون بإجازاتهم، ولكنهم لا يعرفون طعم الإجازة، ولا يستمتعون بالعيد وسط أسرهم وذويهم، لكون طبيعة عملهم تجعل العيد بالنسبة لهم يوم عمل، وبجهد أكبر من الأيام العادية، حتى تظهر مدينة شرم الشيخ بالمظهر اللائق بها كمدينة سياحية عالمية.

وتواجد عمال النظافة في أماكن عملهم بشوارع مدينة شرم الشيخ منذ اليوم الأول لعيد الفطر المبارك حتى اليوم، وكثفوا من تواجدهم بالشوارع لرفع مخلفات الشوارع أولا بأول.

قال محمد محمود عامل نظافة، إن العمل في الأعياد والمناسبات يكون مضاعف لتراكم كميات كبيرة من المخلفات التي يخلفها المواطنون في الميادين، والحدائق، والشوارع، لافتًا إلى أن العمل خلال فترة العيد يقسم على دوريات يتبادل عليها العمال، لضمان استمرار العمل بكفاءة خلال أيام العيد، وتبدأ أجازته عقب انتهاء أجازة العيد.

وأكد "محمد" أن أسرته تقدر ظروف عمله، وأنه يكون سعيد عندما تظهر المدينة بالمظهر اللائق بها كمدينة سياحية عالمية، وأنه يعتز كثيرًا بمهنته التي يعمل بها منذ سنين طويلة على الرغم من المتاعب والابتعاد عن الأسرة في وقت الأعياد والمناسبات.. وأنه يدرك جيدًا أهمية الدور الذي يقوم به.

وقال اللواء محمود السولية، مستشار محافظ جنوب سيناء، إن اللواء خالد فودة، محافظ جنوب سيناء، قرر وقف كافة الراحات والإجازات لكافة شركات النظافة، بما فيها من كوادر إشرافية، وسائقين، وعمال، وملاحظين، اعتبارًا من يوم وقفة عيد الفطر المبارك وحتى نهاية أجازة العيد.

وأكد مستشار المحافظ في تصريح له اليوم الأربعاء، أنه يجري تشغيل جميع السيارات، والمعدات التابعة لشركات النظافة، والتابعة لمجلس المدينة، على مدار 24 ساعة، بواقع 2 وردية، و كل وردية 12 ساعة، بهدف سرعة إنجاز العمل، والحفاظ على المظهر الحضاري للمدينة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان