إعلان

صور.. أوقاف جنوب سيناء تستعد لتوزيع 2000 شنطة رمضان على الأسر الأكثر احتياجًا

06:39 م الجمعة 01 أبريل 2022

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

جنوب سيناء- رضا السيد:

عقد اللواء خالد فودة، محافظ جنوب سيناء، والشيخ إسماعيل الراوي، وكيل وزارة الأوقاف بالمحافظة، اليوم الجمعة، اجتماعًا لبحث استعدادات مديرية الأوقاف لاستقبال شهر رمضان المبارك.

وأكد وكيل وزارة الأوقاف، أنه جرى تعقيم وتجهيز كافة المساجد على مستوى مدن المحافظة والقرى والوديان، ومن المقرر أن يجري حملات نظافة وتعقيم يوميًا على مدار الشهر الكريم، مشيرًا إلى أنه جرى السماح بدرس العصر وخاطرة التراويح خلال شهر رمضان المبارك مع الالتزام بجميع الإجراءات الاحترازية وإجراءات التباعد، وبشرط ألا يتعدى الدرس 10 دقائق، وخاطرة التراويح في حدود7 دقائق في جلسة الاستراحة وسط التراويح، كما جرى السماح بموائد الرحمن، وفتح مصلى السيدات.

وأوضح أن وزارة الأوقاف تكثف من رعاية الأسر الأولى بالرعاية، وذلك في إطار دورها المجتمعي من خلال مشروع "صكوك الطعام" لكون المحافظة تتسلم كل شهر طن لحوم للأسر الأكثر احتياجًا، ويجري توزيعها بالتنسيق مع مديرية التضامن الاجتماعي.

وأشار إلى أن حصة محافظة جنوب سيناء من صكوك الطعام خلال شهر رمضان تضاعفت إلى 2 طن من اللحوم كما أنه جاري التنسيق لاستلام 2000 شنطة تضم أرز وسكر، بينهم 564 شنطة توزع بمعرفة مديرية التضامن، و1436 شنطة ستقوم مديرية الأوقاف بالتنسيق مع المحافظة لتوزيعها على الأسر الأكثر احتياجًا.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان