إعلان

الفيضة الصغرى تضرب ليلًا.. 180 سيارة لكسح مياه الأمطار في شوارع الإسكندرية- صور

10:29 ص الجمعة 23 ديسمبر 2022

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الإسكندرية – محمد عامر:

انتهت شركة الصرف الصحي في الإسكندرية بالتنسيق مع الأحياء وشركتي مياه الشرب ونهضة مصر، اليوم الجمعة، من أعمال كسح تراكمات مياه الأمطار من شوارع المحافظة، خاصة منطقة الجراري بطريق "الإسكندرية – القاهرة" الصحراوي.

وتتعرض أحياء الإسكندرية لتقلبات جوية مصحوبة بانخفاض نسبي في درجات الحرارة وهطول أمطار خفيفة إلى متوسطة، بالتزامن مع بدء فصل الشتاء ونوة "الفيضة الصغرى".

وانتشرت نحو 180 سيارة لشفط المياه من الشوارع والميادين، فضلا عن فرق طوارئ لتطهير 105 آلاف مطبق، و32 ألف شنيشة موزعة على مختلف أحياء الإسكندرية.

وأعلن اللواء محمود نافع، رئيس شركة الصرف الصحي بالإسكندرية، انتهاء شفط تجمعات مياه الأمطار من المناطق الساخنة وخاصة منطقة الجراري بطريق "الإسكندرية – القاهرة" الصحراوي.

كانت الإسكندرية شهدت تعطيل الدراسة، أمس، بجميع المدارس الحكومية والخاصة والمعاهد الأزهرية "طلاب ومعلمون" بنطاق المحافظة، وذلك نظراً لسوء الأحوال الجوية.

فيما منح المحافظ إجازة استثنائية العاملين المعينين ضمن نسبة 5% والموظفة التي ترعى طفلاً يقل عمره عن اثني عشرة سنة ميلادية على أن يستثنى من ذلك، القيادات، وأطقم العمل والنوباتجيات.

فيديو قد يعجبك: