إعلان

صور.. أول مران لفريق سلة الاتحاد السكندري استعدادا للبطولة العربية

07:50 م السبت 25 سبتمبر 2021

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الإسكندرية - محمد البدري:

أجرى فريق كرة السلة بنادي الاتحاد السكندري، اليوم السبت، مرانه الأول في المعسكر التدريبي بالمحافظة، استعدادا للبطولة العربية رقم 33 لكرة السلة المقامة في الإسكندرية نهاية سبتمبر الجاري.

وقال المدير الفني للاتحاد السكندري أحمد مرعي، إن الفريق دخل معسكرا تدريبيا مغلقا في الإسكندرية بعد عودته من معسكره التدريبي في صربيا، لافتا إلى أن التدريبات مستمرة حتى موعد انطلاق البطولة العربية للأندية المقرر إقامتها بالإسكندرية في الفترة من 29 سبتمبر حتى 9 أكتوبر المقبل.

وأضاف مرعي في تصريح صحفي، اليوم السبت، أن معسكر صربيا رفع معدلات التركيز لدى اللاعبين ووضعهم في في أجواء المباريات فضلا عن السعي لتحقيق الانسجام بين جميع عناصر الفريق بمن فيهم المحترفين إلى جانب نجمي الفريق حاتم البحيري وياسر صالح.

وأشار إلى أن قرعة البطولة العربية من وجهة نظره جاءت متوازنة بالنسبة لمستويات الفرق المشاركة، لافتا إلى صعوبة المجموعة الرابعة والتي تضم 5 فرق متقاربة في المستوى ومن الصعب تحديد الفريقين الذين سينجحوا في التأهل.

وأكد المدير الفني لسلة الاتحاد عدم وجود إصابات بالفريق باستثناء هيثم كمال الذي لم يشارك في فترة الإعداد من البداية بسبب إصابته مع المنتخب الوطني بشرخ إجهادي موضحا صعوبة لحاقه بالفريق في البطولة.

وتبدأ منافسات البطولة بإقامة مباريات الأدوار التأهيلية بين 4 مجموعات حيث تقام مباريات المجموعتين الأولى والثانية بصالة برج العرب، بينما تقام مباريات المجموعة الثالثة والرابعة على صالة الاتحاد السكندري.

ويشارك في البطولة 18 فريقاً هي أندية الاتحاد السكندري والأهلي من مصر، الشارقة والبطائح من الإمارات، الكويت واليرموك من الكويت، الميناء وشعب حضرموت من اليمن، الغرافة والوكرة من قطر، اليوناني من السودان، الزهراء الرياضي من تونس، المنامة البحريني، بيروت اللبناني، الفتح السعودي، اتحاد الفتح المغربي، وداد بوفاريك وأسرة سريع مدينة بليدة من الجزائر فيما اعتذر كل من الكرامة السوري وخدمات البريج الفلسطيني.

فيديو قد يعجبك: