إعلان

"صحتك ثروتك" بالأقصر.. أول حملة لصحة الرجل بمصر والشرق الأوسط

12:33 م الأربعاء 15 سبتمبر 2021

الهيئة العامة للرعاية الصحية

الأقصر– محمد محروس:

أعلنت الهيئة العامة للرعاية الصحية، إطلاق أول حملة لصحة الرجل في مصر والشرق الأوسط تحت عنوان "صحتك ثروتك"، وذلك بمحافظة الأقصر، بدءًا من 19 وحتى 23 سبتمبر الجاري، وذلك للكشف من خلال فحص الدم عن أمراض البروستاتا وأهمها سرطان البروستاتا.

وأوضح بيان الهيئة،اليوم الأربعاء، أن الحملة يجري خلالها اختبار الإصابة لدى الرجال سواء من المنتفعين بمنظومة التأمين الصحي الشامل أو غير المنتفعين بالمنظومة الجديدة بالمحافظة، بواسطة أحدث التقنيات العالمية من خلال كواشف سريعة لتحليل بروتين PSA في الدم.

وتابع البيان، تطلق الحملة، خلال الفترة من 19- 23سبتمبر الجاري، في 7منشآت صحية تابعين للهيئة بمحافظة الأقصر وتشمل، مستشفيات "الكرنك الدولي، حورس، طيبة التخصصي"، إضافة إلى مراكز صحة أسرة "الطود، اسنا، أرمنت الحيط، القرنة".

وأكد الدكتور أحمد السبكي رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للرعاية الصحية ومساعد وزير الصحة والسكان والمشرف العام على مشروع التأمين الصحي الشامل بالمحافظات، أن الاهتمام بصحة الرجل، لا يقل أهمية عن الاهتمام بصحة المرأة، لافتًا إلى حرص الهيئة المستمر لطرح حلول مبتكرة وعمل فحوصات طبية من خلال أحدث التقنيات الحديثة، فائقة الدقة، للوصول إلى أعلى مستويات الجودة الطبية العالمية.

0

فيديو قد يعجبك: