"اللي في بطني مش ابنك".. قاتل زوجته يكشف كيف ارتكب جريمته بكفر الشيخ

07:45 ص السبت 21 أغسطس 2021
"اللي في بطني مش ابنك".. قاتل زوجته يكشف كيف ارتكب جريمته بكفر الشيخ

أرشيفية

كفر الشيخ- إسلام عمار:

ألقت مباحث مركز شرطة البرلس في كفر الشيخ، اليوم السبت، القبض على عاطل متهم بقتل زوجته.

وكشف المتهم بقتل زوجته، في مصيف بلطيم بكفر الشيخ، عن أسباب ارتكابه جريمته داخل وحدة سكنية بشاطئ الزهراء.

وكانت مباحث مركز شرطة البرلس، وبالتنسيق مع مباحث مركز شرطة سيدي سالم، ألقت القبض على المتهم بقتل زوجته، بعد هروبه عقب ارتكابه الواقعة.

وتبين من خلال اعترافات المتهم التي أدلى بها أمام رجال المباحث، إنه حدثت مشاكل بينه وزوجته خلال الفترة الأخيرة، واعتزم التخلص منها في مكان بعيد عن محل إقامتهما في قرية الشخلوبة التابعة لمركز سيدي سالم.

وأوضح المتهم، في اعترافاته أنه قرر التوجه إلى مصيف بلطيم؛ ليرتكب فعلته فأقنع زوجته بقضاء نزهة في المصيف يومي الخميس، والجمعة، وقبل تنفيذ جريمته حدثت مشادة بينهما أمام طفليهما.

وأكد المتهم أنه أثناء المشادة بينهما قالت له زوجته المجني عليها "اللي في بطني مش ابنك"، إثر ذلك لم يشعر بنفسه إلا بعد أن ختقها، واستخدم سلاحًا أبيض سكينًا، وشق بطنها به حتى خرجت أحشاؤها، وترك الوحدة السكنية وبداخلها جثة زوجته، وطفلاهما، وتواصل مع سمسار العقارات هاتفيًا أخبره فيه بارتكابه قتل زوجته.

تعود التفاصيل عندما تلقى اللواء أشرف صلاح، مدير أمن كفر الشيخ، إخطارًا من العميد هشام الزعفراني، مأمور مركز شرطة البرلس، يفيد بتلقي مركز الشرطة بلاغًا من المدعو "السعيد محمد السعيد عاطف عبداللطيف"، 37 عامًا، سمسار عقارات، ويقيم بقرية الشيخ مبارك التابعة لمركز بلطيم، بوجود جثة في إحدى الوحدات السكنية التابعة له بشاطئ الزهراء بمدينة مصيف بلطيم.

انتقل مأمور مركز شرطة البرلس، رفقة الرائد عمرو فتح الله، رئيس مباحث المركز، وقوة من المركز، ونقطة شرطة مصيف بلطيم، وتبين أن الجثة للمدعوة "أنغام.ع.ا.ا"، 18 عامًا، وتقيم طرف زوجها بقرية الشخلوبة، التابعة لمركز سيدي سالم، فيما كشفت المعاينة أن الجثة بها جرح طولي بعرض بطنها، ووجود آثار خنق.

وبسؤال السمسار صاحب البلاغ أفاد أنه تلقى اتصالًا هاتفيًا من زوج السيدة المجني عليها، ويدعى "أحمد.ر.د.و"، 29 عامًا، عاطل، يقيم بقرية الشخلوبة، التابعة لمركز سيدي سالم، أبلغه خلاله قتل زوجته في الوحدة السكنية التي استأجرها منه، بمنطقة شاطئ الزهراء، ووجود طفليه الصغيرين، في نفس الوحدة السكنية، وبتوجهه إليها اكتشف الجثة بداخلها.

شكل اللواء خالد محمدي، مدير المباحث الجنائية، بمديرية أمن كفر الشيخ، فريق بحث جنائي ترأسه العميد ياسر عبدالرحيم، رئيس مباحث المديرية، ضم العميد هيثم عبدالمقصود، رئيس فرع البحث الجنائي بالحامول، والرائد عمرو فتح الله، رئيس مباحث مركز شرطة البرلس، للوقوف على أسباب الحادث.

جرى نقل الجثة إلى مشرحة مستشفى بلطيم المركزي، تحت تصرف النيابة العامة، تمهيدًا لصدور قرار بشأنها.

كورونا.. لحظة بلحظة

أخبار الكورونا
1403

إصابات اليوم

22

وفيات اليوم

1632

متعافون اليوم

405393

إجمالي الإصابات

22260

إجمالي الوفيات

339259

إجمالي المتعافين

إعلان

Masrawy Logo loader

إعلان

  • خدمة الاشعارات

    تلقى آخر الأخبار والمستجدات من موقع مصراوي