إعلان

من أمام تمثال الحرية.. "شجيع" رحالة زار 58 دولة ويوزع عملات مصرية لدعم السياحة - فيديو

10:14 م السبت 03 يوليه 2021

شمال سيناء - أشرف سويلم:

انطلق الشاب السيناوي أحمد الشجيع، من مواليد مدينة بئر العبد بشمال سيناء، في رحلة حول العالم تستغرق 70 يومًا يهدف فيها لتنشيط السياحة المصرية من خلال توزيع هدايا تذكارية مصرية علي مواطني الدول التي يزورها.

وقال أحمد الشجيع لـ"مصراوي"، انطلقت منذ 10 أيام في رحلة لعدة دول أوروبية وأمريكية وآسيوية لتشجيع السياحة المصرية، وبدأت بسانت بطرسبورغ لحضور بطولة يورو 2021 وهو أكبر مهرجان رياضي بحضور 16 منتخبًا ورفعت علم مصر ووزعت علي الجماهير أوراق بردي وعملات فضية وورقية مصرية للتعريف بمصر وتنشيط السياحة بها، ثم توجهت بعدها إلى مدينة غروزني عاصمة الشيشان ثم توجهت بعدها إلى موسكو عاصمة روسيا، ومتواجد الآن في نيويورك وسأرفع العلم المصري اليوم أمام تمثال الحرية في نيويورك بأمريكا.

وتابع: أتوجه بعدها إلى شلالات نياجرا ثم لاس فيجاس ثم لوس أنجلوس ثم كاليفورنيا وسان فرانسيسكو ثم جزر هاواي وميناء هاربر ثم بورا بورا الفرنسية ثم ميامي وأورلاندو وميكسيكو سيتي وهافانا وجزر البهاما وكاب هايتي وأعود بعدها مرة اخرى لأوروبا ثم أوتشوا وريوس وجراند كايمان ثم أعود بعدها إلى أرض الوطن.

وأضاف الرحال المصري أحمد الشجيع، أقوم بتوزيع 5 آلاف عملة مصرية على مواطني الدول التي أزورها حول العالم ورفع علم مصر في أهم الأماكن السياحية في هذه الدول، فضلا عن توزيع الهدايا التذكارية عن مصر وبرديات للسياح حول العالم حيث سأقوم برفع علم مصر أمام المسلة المصرية بأمريكا وزيارة فندق الاقصر في لاس فيجاس.

والشاب أحمد الشجيع، متزوج ولديه طفلة عمرها 5 سنوات، ويبلغ من العمر 30 عاما، وابن قبيلة البياضية، من مواليد قرية نجيلة في مدينة بئر العبد بشمال سيناء.

بداية من 70 جنيها.. 6 ألعاب تنمي ذكاء الأطفال

تعرف عليها
محتوي مدفوع

إعلان

إعلان

El Market