استياء طلاب الوادي الجديد من صعوبة امتحان التاريخ

02:42 م الأحد 25 يوليه 2021
استياء طلاب الوادي الجديد من صعوبة امتحان التاريخ

طلاب الوادي الجديد بلجان الثانوية العامة

الوادي الجديد – محمد الباريسي:

سادت حالة من الاستياء بين عدد كبير من طلاب الشعبة الأدبية للثانوية العامة في الوادي الجديد، اليوم الأحد، بسبب صعوبة امتحان مادة التاريخ، إذ أوضحوا أن الامتحان ضم العديد من الأسئلة الصعبة وحاجة الامتحان لمزيد من الوقت للإجابة والمراجعة.

فيما أكد الدكتور جمال حسن، وكيل وزارة التربية والتعليم بالوادي الجديد، اليوم الأحد، أن نسبة حضور طلاب الشعبة الأدبية لأداء امتحان مادة التاريخ بلغ 99.88% على مستوى الإدارات التعليمية الخمس بالمحافظة، وسط إجراءات احترازية مشددة لضمان سلامة الطلاب وجميع القائمين بأعمال الامتحانات، مشيرًا إلى المتابعة المستمرة من داخل غرفة العمليات بديوان عام المديرية والتواصل مع الإدارات التعليمية الخمس بالمحافظة لمتابعة سير أعمال الامتحانات وتوفير الجو الملائم والمناسب للطلاب وتذليل أي عقبات بشكل فورى.

وبلغت نسبة حضور طلاب الشعبة الأدبية بالثانوية العامة في محافظة الوادي الجديد، اليوم الاحد، 99.88% لأداء امتحان مادة التاريخ.

أكد الدكتور جمال حسن، وكيل وزارة التربية والتعليم بالوادي الجديد، اليوم الأحد، أن امتحان اليوم جرى وسط إجراءات احترازية صارمة ومشددة لضمان سلامة الطلاب وجميع القائمين بأعمال الامتحانات، وشكلت المديرية، اليوم الأحد، 6 غرف عمليات لمتابعة امتحانات الثانوية العامة بمراكز المحافظة الإدارية الخمسة بواقع غرفة مركزية بديوان المديرية، و5 غرف في الإدارات التعليمية.

وكانت قد استأنفت مديرية التربية والتعليم بمحافظة الوادي الجديد، اليوم الأحد، لليوم الثاني على التوالي، امتحانات شهادة الثانوية العامة للعام الدراسي 2020 / 2021 م.

أوضح جمال، أن الامتحان بدأ في العاشرة صباحًا ومستمر حتى الواحدة ظهرًا، وسط إجراءات احترازية وقائية صارمة للوقاية من فيروس كورونا ولحماية الطلاب وجميع القائمين بأعمال الامتحانات.

كما تابعت حنان مجدي، نائب محافظ الوادي الجديد، صباح اليوم الأحد، جاهزية عدد من لجان امتحانات الثانوية العامة بمدينة الخارجة قبل لحظات من بدء الامتحان، يرافقها الدكتور جمال حسن مدير عام التربية والتعليم.

ووجهت حنان، بضرورة المرور اليومي على اللجان للاطمئنان على جاهزيتها، وتوافر مياه الشرب الباردة، والتأكد من سلامة أجهزة المبردات لتوفير المناخ الملائم للطلاب. والتأكيد على التباعد الاجتماعي بين الطلاب داخل اللجان خارجها، وتوفير أدوات التعقيم وذلك في إطار تطبيق الإجراءات الاحترازية ضد فيروس كورونا.

يُذكر أن (٨٥٠) طالبًا بالشعبة الأدبية يؤدون امتحان "التاريخ" اليوم أمام عشر لجان على مستوى الإدارات التعليمية الخمس بالمحافظة.

كورونا.. لحظة بلحظة

أخبار الكورونا
653

إصابات اليوم

19

وفيات اليوم

511

متعافون اليوم

296929

إجمالي الإصابات

16970

إجمالي الوفيات

250304

إجمالي المتعافين

إعلان

Masrawy Logo loader

إعلان

  • خدمة الاشعارات

    تلقى آخر الأخبار والمستجدات من موقع مصراوي