إعلان

القصة الكاملة لوفاة "إسلام" ضحية لدغة الثعبان بالقليوبية (صور)

09:20 م الإثنين 28 يونيو 2021

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القليوبية- أسامة علاء الدين:

سادت حالة من الحزن بين أهالي قرية أجهور الكبرى، التابعة لمركز ومدينة طوخ، بمحافظة القليوبية، بعد وفاة موظف يدعى "إسلام حسن البكش"، بعد أن لدغه ثعبان أثناء تواجده بحقله في القرية، ليترك خلفه زوجة وطفلين.

وأكد عدد من شهود العيان داخل القرية، أن "إسلام" معتاد أن يذهب برفقة أطفاله الاثنين، إلى قطعة الأرض التي يمتلكها داخل القرية، ليمارس مهنة الزراعة التي ورثها عن أجداده.

وأعرب الأهالي عن حزنهم، على رحيل "إسلام" الذي استغاث بالأهالي عقب إصابته بلدغة الثعبان، وسقط على الأرض، ليهرول إليه أبناء قريته ويسرع الأهالي بحملة في إحدى السيارات، لنقله إلى الوحدة الصحية بالقرية، وتبين أنه لا يوجد مصل بها فأسرعوا به في سباق مع الزمن ومحاولة إنقاذه إلى مستشفى قها المركزى، ولكنه كان قد لفظ أنفاسه الأخيرة.

فيما تداول مجموعة من شباب القرية عبر مواقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" استغاثة تطالب بتوفير مصل الثعبان بالوحدة الصحية بعد وفاة شاب بالقرية.

تلقى اللواء فخر الدين العربي، مدير أمن القليوبية، إخطارًا من العميد تامر موسى، مأمور مركز شرطة طوخ، يفيد بتلقيه بلاغًا من الأهالي بوفاة شاب يدعى "إسلام. ح. ع" 28 عامًا، إثر لدغة ثعبان في قرية أجهور الكبرى بدائرة المركز.

تبين للمقدم محمود إسماعيل، رئيس مباحث مركز طوخ، أن المتوفى كان في حقله، وفي أثناء عمله لدغه ثعبان، فأسرع الأهالي بحمله في إحدى السيارات لنقله إلى الوحدة الصحية بالقرية، فلم يجدوا مصل به، فأسرعوا به إلى مستشفى قها المركزي، ولفظ الشاب أنفاسه في الطريق، وتحرر محضر بالواقعة، وصرحت النيابة بدفن الجثة.

اقرأ أيضًا:

مصرع شاب بلدغ ثعبان في أجهور الكبرى بطوخ.. و"صحة القليوبية" ترد

فيديو قد يعجبك: