إعلان

مصرع شاب بلدغ ثعبان في أجهور الكبرى بطوخ.. و"صحة القليوبية" ترد

02:50 م الإثنين 28 يونيو 2021

أرشيفية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القليوبية- أسامة علاء الدين:

لقي شاب في قرية أجهور الكبرى دائرة مركز شرطة طوخ، مصرعه إثر تعرضه للدغ ثعبان أثناء جلوس الشاب في حقله، وجرى نقل الشاب إلى الوحدة الصحية في القرية، ومنها إلى مستشفى قها المركزي، إلا أنه توفي في الطريق.

تلقى اللواء فخرالدين العربي مدير أمن القليوبية، إخطارًا من العميد تامر موسى مأمور مركز شرطة طوخ، يفيد بتلقيه بلاغًا من الأهالي بوفاة شاب يدعى "إسلام.ح.ع" 28 عامًا، إثر لدغ ثعبان في قرية أجهور الكبرى دائرة المركز.

تبين للمقدم محمود إسماعيل رئيس مباحث مركز طوخ أن المتوفى كان في حقله، وأثناء عمله لدغه ثعبان فأسرع الأهالي بحمله في إحدى السيارات لنقله إلى الوحدة الصحية بالقرية، وتبين أنه لا يوجد مصل بها، فأسرعوا به إلى مستشفى قها المركزي، ولفظ الشاب أنفاسه في الطريق، وتحرر محضر بالواقعة، وصرحت النيابة بدفن الجثة.

وتداول مجموعة من شباب القرية عبر مواقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" استغاثة تطالب بتوفير مصل الثعبان بالوحدة الصحية بعد وفاة شاب بالقرية، وبسبب عدم توافر المصل توفي.

وردت مديرية الصحة في القليوبية عبر بيان، أكدت فيه أن الدكتور خالد عبدالغني وكيل وزارة الصحة يتابع استغاثة مواطني قرية أجهور الكبرى، وأنه يعمل الآن على دراسة المشكلة بالتفصيل، وأنه سيتخذ قرارات قريبًا جدًا، وأنها ستكون بلا شك في صالح المواطنين.

وأكد البيان أن وكيل وزارة الصحة، يسعى جاهدًا لمصلحة المواطنين والحفاظ على حياتهم.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان