إعلان

محكمة وشهر عقاري وماكينة.. تفاصيل زيارة وزيري العدل والتخطيط للإسكندرية- صور

03:55 م الخميس 24 يونيو 2021

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الإسكندرية– محمد عامر:

افتتح المستشار عمر مروان، وزير العدل، اليوم الخميس، أعمال تطوير محكمة غرب الإسكندرية الابتدائية والاقتصادية، وفرع الشهر العقاري بمنطقة الدخيلة وماكينة إصدار الشهادات القضائية.

وشاركت الدكتورة هالة السعيد وزيرة التخطيط والتنمية الاقتصادية كل من وزير العدل، واللواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية، تسليم عدد من سيارات المراكز التكنولوجية المتنقلة.

وأشاد المحافظ بأعمال رفع كفاءة وتطوير المحاكم في ضوء توجيهات الرئيس عبدالفتاح السيسي ورؤية الدولة للتنمية المستدامة.

وأوضح أن محاكم الإسكندرية شهدت تطورًا كبيرًا في ظل تطبيق استراتيجية وزارة العدل، مؤكدًا استعداد المحافظة لتقديم كامل الدعم والرعاية لتطوير المحاكم بها.

ووجه الشريف، الشكر إلى وزارتي التخطيط والتنمية الاقتصادية والتنمية المحلية على استحداث خدمة المراكز التكنولوجية المتنقلة التي تساهم بشكل كبير في التيسير على المواطنين والتخفيف من التكدس بمكاتب مراكز خدمة المواطنين.

وبدورها، أكدت الدكتورة هالة السعيد، أهمية مشروع "مراكز الخدمات التكنولوجية المتنقلة"، موضحة أن جائحة كورونا على الرغم من آثارها السلبية إلا أنها دفعت كل مؤسسات الدولة والقطاع الخاص للبحث عن ابتكارات جديدة ومتعددة للحصول على الخدمات في شتى المجالات سواء صحية أو تعليمية وكذلك خدمات مقدمة للمواطنين بشكل مباشر بطريقة توفر الوقت والجهد وتمنع التكدس.

جاء ذلك بحضور المهندس خالد العطار، نائب وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، والمستشار ربيع قاسم، مساعد وزير العدل، لشؤون الهيئة العامة لأبنية المحاكم، والمستشار عبدالله الخولي، رئيس محكمة غرب الإسكندرية الابتدائية، والمستشار صادق عبدالسلام، رئيس محكمة الإسكندرية الاقتصادية.

فيديو قد يعجبك: