إعلان

صور.. غلق الحدائق العامة في الشرقية لمنع التجمعات خلال شم النسيم

01:04 م الإثنين 03 مايو 2021

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الشرقية – فاطمة الديب:

شنت الأجهزة التنفيذية بمحافظة الشرقية، اليوم الاثنين، حملات؛ لمتابعة غلق الحدائق العامة والمتنزهات، وذلك لمنع تجمعات المواطنين للاحتفال بأعياد الربيع وشم النسيم، لتجنب خطر الإصابة بفيروس كورونا المُستجد.

كان الدكتور ممدوح غراب، محافظ الشرقية، أعلن غلق جميع الحدائق والمتنزهات العامة بالكامل، بالتزامن مع الاحتفالات بأعياد الربيع وشم النسيم؛ تحسبًا لخروج المواطنين وما يُمثله ذلك من تجمعات وخطورة في إمكانية زيادة انتشار فيروس كورونا.

وشدد المحافظ على رؤساء المراكز والمدن والأحياء، غلق الحدائق والمتنزهات غلقًا كاملًا، مع استمرار تنفيذ أعمال النظافة والتطهير والتعقيم بمختلف الشوارع والمنشآت العامة والأماكن الحيوية، والسيطرة الكاملة على الأماكن والحدائق المفتوحة؛ لعدم إتاحة الفرصة أمام المواطنين افتراش الأرض لقضاء أعياد الربيع وشم النسيم في تجمعات، مع اتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال غير الملتزمين.

وناشد محافظ الشرقية، جموع المواطنين، بعدم الذهاب إلى الحدائق والمتنزهات حفاظًا على صحتهم وسلامتهم وتقليل فرص الإصابة بفيروس كورونا المسُتجد، منوهًا بضرورة الالتزام بالمنازل خلال تلك الفترة وعدم النزول إلا في حالات الضرورة القصوى، لتسهيل مهمة الدولة في التعامل مع أي تداعيات مُحتملة للموجة الثالثة للفيروس، وذلك للحد من انتشاره.

فيديو قد يعجبك: