إعلان

في أول أيام فتحها.. شواطئ جنوب سيناء خالية من الزوار- صور

03:20 م السبت 22 مايو 2021

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

جنوب سيناء – رضا السيد:

تشهد الشواطئ العامة والحدائق والمتنزهات بجنوب سيناء اليوم السبت إقبالًا ضعيفًا من قبل المواطنين ورواد المحافظة، في اليوم الأول من فتحها بعد غلقها خلال الفترة الماضية، ضمن حزمة الإجراءات الاحترازية التي اتخذتها الدولة للحد من انتشار فيروس كورونا المستجد.

وأكد اللواء خالد فودة، محافظ جنوب سيناء أنه جرى فتح جميع الشواطئ والحدائق والمتنزهات العامة، مع الالتزام بتطبيق كافة الإجراءات الاحترازية، والتزام الكافيهات التي توجد على الشواطئ باستخدام الأدوات أحادية الاستخدام.

وقال المحافظ في تصريح له اليوم، إنه جرى تشكيل لجان من قبل مجالس المدن لمتابعة الالتزام بتطبيق الإجراءات الاحترازية، بالتنسيق مع مديرية الأمن، وسيجري تطبيق القانون بكل حسم على المخالفين حرصًا على سلامة وصحة الجميع.

وقال أحمد السيد، أحد العاملين في كافتريا الشاطئ العام بمدينة الطور، إن الشاطئ شهد اليوم إقبالًا ضعيفًا من قبل المواطنين ورواد المدينة، ومن المعتاد أن الشواطئ العامة تشهد إقبالًا خلال الساعات الأولى من الصباح، وخلال فترة المساء، فيما تشهد فترة الظهيرة إقبالًا ضعيفًا نظرًا لطبيعة الطقس بالمدينة الذي يتميز بشدة الحرارة.

وأشار إلى أن جميع الكافيهات على الشواطئ ملتزمة بمواعيد الغلق بداية من الساعة التاسعة مساءً، وتوجد دوريات أمنية على الشواطئ قبل موعد الغلق للمتابعة لاخلاء الشواطئ تمامًا من المواطنين.

فيديو قد يعجبك: