إعلان

عادوا جثثا.. عمال سوهاج حضروا من الإسكندرية لقضاء العيد مع ذويهم فاختطفهم الموت- صور

02:43 م الأربعاء 12 مايو 2021

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

سوهاج- عمار عبدالواحد:

لم يمهلهم القدر للعودة إلى مسقط رأسهم، لقضاء إجازة عيد الفطر المبارك مع أسرهم التي تركوها منذ بضعة شهور، بحثًا عن لقمة العيش في محافظة الإسكندرية؛ إذ اختطفهم الموت عقب انقلاب سيارة ميكروباص يستقلونها عائدين إلى قريتهم البلابيش بمركز دارالسلام جنوبي محافظة سوهاج، وقبل الوصول إلى منازلهم بعشرات الكيلو مترات وقع حادث مروع خلف 5 جثث و16 مصابًا.

شهد الطريق الصحراوي الشرقي "سوهاج– البحر الأحمر"، السابعة من صباح اليوم الأربعاء، عند الكيلو 55 في أخميم حادثًا مروعًا، بين سيارة أجرة "ميكروباص" يستقلها عمال يومية وأُسر من قرية البلابيش بمركز دارالسلام قادمة من محافظة الإسكندرية، وسيارة نصف نقل محملة بصفائح العسل الأسود قادمة من مركز نجع حمادي في الاتجاه المعاكس، إثر انفجار إطارها، لتختل عجلة القيادة بيد قائدها، وتصطدم بالسيارة الأجرة.

دقائق من وقوع الحادث وتتوقف حركة السير على الطريق لإنقاذ ضحايا ومصابي الحادث، وتحول الجانب الأيسر من السيارة الأجرة إلى خُردة، بينما بقي الجانب الأيمن من السيارة التي قاربت على الوصول إلى محطتها النهائية بعد قطع مئات الكيلو مترات قادمة من الإسكندرية، سليمًا.

السائق ومن خلفه ممن يجلسون في السيارة على نفس المحاذاة أصبحوا جثثًا فور وقوع الحادث، ومن بجوارهم تنوعت إصاباتهم بين اشتباه ما بعد الارتجاج وكسور وجروح بالرأس، بينما أصيب الجالسين في الجانب الأيمن من السيارة بسحجات وكدمات سطحية وغادروا المستشفى في الحال.

ولقي 5 أشخاص مصرعهم وأصيب 16 آخرون بكسور وجروح متفرقة بالجسد، اليوم الأربعاء، في حادث تصادم سيارتين على الطريق الصحراوي الشرقي، بأخميم في محافظة سوهاج.

اقرأ أيضًا:

بالصور.. 5 ضحايا و 16 مصابًا في حادث مروع بالطريق الصحراوي بسوهاج

5 جثث مجهولة.. 10 سيارات إسعاف لنقل ضحايا حادث الصحراوي الشرقي بسوهاج للمستشفيات

التعرف على هوية 4 جثث.. ننشر أسماء ضحايا ومصابي حادث "صحراوي" سوهاج

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان