إعلان

قتل ابنه و2 آخرين.. إيداع سائق مستشفى الأمراض العقلية بالشرقية

11:20 ص الخميس 08 أبريل 2021

تعبيرية

الشرقية– فاطمة الديب:

قررت محكمة جنايات الزقازيق بالشرقية، برئاسة المستشار ياسر سنجاب، اليوم الخميس، إيداع سائق متهم بقتل نجله واثنين آخرين وإصابة 4، مستشفى الأمراض العقلية 45 يومًا، للتأكد من سلامة قواه العقلية.

كانت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الشرقية، تلقت بلاغًا من عدد من أهالي شارع "فاروق" بدائرة قسم أول الزقازيق، بحدوث نوبة هياج لشخص وطعنه نجله وشخصين آخرين وإصابة عدد من المواطنين تصادف مرورهم بالمنطقة.

وتبين أن المتهم "أحمد.م.إ" 36 عامًا، سائق، مُقيم بشارع "فاروق"، قتل ابنه الطفل "محمد"، وأحمد فتحي عدلي، وعمرو عاطف عبدالحميد، وأصاب كلًا من أحمد محمد سيد العطار، وبخيت السيد عبدالفتاح، ويوسف شعبان، وصباح عبدالله محمد، فيما تبين أن المتهم يتعاطي المواد المُخدرة، وسبق إيداعه مصحة للعلاج من الإدمان.

وتبين أنه في وقت سابق للواقعة عانى المتهم من عدم الاتزان، قبل أن يفاجأ الجميع به يقتل نجله، ثم استقل تروسيكلا، وقتل بائعًا أمام المارة بسوق الجملة، واستقل التروسيكل بعد تهديده الأهالي في حالة الاقتراب منه، وشرع في قتل سيدة تسير في شارع الورش بدائرة قسم أول الزقازيق، ولاذ بالفرار وأصاب 3 آخرين ممن تصادف مرورهم ثم قتل شابًا بأبوحماد.

وتمكن الأمن بمساعدة الأهالي من ضبط المتهم، وبالعرض على النيابة العامة قررت إحالته محبوسًا إلى محكمة جنايات الزقازيق.

فيديو قد يعجبك: