إعلان

بتخفيضات تصل لـ ٢٨٪.. افتتاح معرض"أهلاً رمضان" بالإسكندرية (صور)

08:24 م الثلاثاء 06 أبريل 2021

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الإسكندرية - محمد البدري:
تصوير - حازم جودة

افتتح اللواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية، وأحمد الوكيل، رئيس الغرفة التجارية المصرية بالإسكندرية، معرض "أهلًا رمضان" اليوم الثلاثاء، في موسمه السادس الذي يقام بهدف توفير السلع الأساسية بأسعار تلائم جميع المواطنين بمناسبة الشهر الكريم.

يضم معرض أهلا رمضان، الذي يستمر حتى 12 أبريل، في أرض كوتة، بمنطقة الأزاريطة منتجات وسلع غذائية منها ياميش رمضان، بأسعار مخفضة تضم اللحوم والدواجن والخضر والفاكهة، والسلع الأساسية مثل الزيت والأرز والسكر.

وأوضح محافظ الإسكندرية أنه يشارك في المعرض هذا العام ٣٠ شركة عارضة لكافة السلع الرمضانية والأساسية، إلى جانب الشركات التابعة للشركة القابضة للصناعات الغذائية، وبتخفيضات تتراوح من ١٨٪ إلى ٢٨٪.

وقال أحمد الوكيل رئيس الغرفة التجارية المصرية بالإسكندرية إن معرض "أهلا رمضان" هذا العام، ستقدم فيه الشركات المشاركة في المعرض، خصومات وعروض مختلفة، دعمًا للمواطنين خلال الفترة الحالية.

وأضاف خلال تصريح صحفي له اليوم، أن معرض "أهلا رمضان" يأتي في إطار المبادرات التي تقدمها "غرفة الإسكندرية"، ويهدف إلى توفير مختلف السلع الغذائية بأسعار مخفضة، كما سيتم تخصيص أجنحة بفروع السلاسل التجارية الكبرى والقطاع العام، ومنافذ المجمعات الاستهلاكية.

وأشار رئيس غرفة تجارة الإسكندرية إلى أهمية اتخاذ الإجراءات الاحترازية خلال فترة المعرض، للحفاظ على الصحة العامة للمواطنين.​

فيديو قد يعجبك: