إعلان

صور.. وزير التعليم العالي يتفقد جامعة دمياط ويشيد بـ"مواجهة كورونا"

03:59 م الإثنين 05 أبريل 2021

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

دمياط - محمد إبراهيم:

توجهت الدكتورة منال عوض، محافظ دمياط، والدكتور خالد عبد الغفار، وزير التعليم العالي والبحث العلمي، إلى جامعة دمياط، وكان في استقبالهما الدكتور السيد دعدور، رئيس الجامعة، والعقيد سعيد عبد الخالق، المستشار العسكري للمحافظة وأعضاء مجلس الشيوخ.

وتفقد الوزير المدرجات الدراسية للاطمئنان على سير العملية التعليمية بالجامعة، كما ترأس جلسة مجلس الجامعة والتي تناولت الموقف الحالي للجامعة والأعمال الإنشائية التي تجرى بقطاعات متعددة بها.

وأعرب الدكتور خالد عبد الغفار، عن سعادته بتواجده للمرة الثانية بالجامعة خلال الأشهر الماضية، كما توجه بالشكر إلى محافظ دمياط على دعمها المستمر لقطاع التعليم العالي وإيمانها الشديد بما يمثله من أهمية بالغة لاستكمال مسيرة التنمية.

كما هنأ الوزير الجميع على نجاح الجهود المبذولة التي جرى اتخاذها خلال الفترة الماضية، لاستكمال العام الدراسي وسط تطبيق حازم للإجراءات الاحترازية والوقائية للحد من انتشار فيروس كورونا والحفاظ على سلامة الطلاب.

من جانبها، أعربت المحافظ عن فخرها بما حققته الجامعة على مدى الفترة الأخيرة، لتصبح كيانا علميا وتعليميا متكاملا، متوجهة بخالص الشكر للدكتور خالد عبد الغفار لدعمه الكبير لجامعتي دمياط وحورس.

وسلمت المحافظ ووزير التعليم العالي، شهادات تقدير للطلبة الأوائل والمتميزين، كما تفقدا قاعات وفصول التدريب ومعامل التشريح والطب الشرعي بمبنى كلية الطب البشري.

فيديو قد يعجبك: