إعلان

محافظ الشرقية يتفقد شوارع بلبيس لمتابعة أعمال الرصف والتطوير

02:33 م الأربعاء 29 ديسمبر 2021

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الشرقية- هبة القصاص:

تفقد الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية، عددًا من شوارع مركز ومدينة بلبيس، لمتابعة أعمال النظافة والتجميل ورفع الإشغالات من الشوارع والميادين الرئيسية لفتح الطريق أمام حركة السيارات وعبور المواطنين.

وقال المحافظ خلال جولته إنه اطمئن على معدلات أداء رصف ورفع كفاءة الشوارع لإعادة الوجه الجمالي والحضاري للمدينة وتقديم أفضل الخدمات للمواطنين.

بدأ محافظ الشرقية جولته بتفقد شارعي بورسعيد وسعد زغلول وذلك بعد الانتهاء من أعمال رصفهما ورفع كفاءتهم وتهيئتهم أمام حركة السيارات والمارة، مشيدًا بالحالة العامة للنظافة بالشارعين والتزام أصحاب المحال التجارية بمواعيد الغلق المحددة طبقًا للتعليمات الصادرة في هذا الشأن.

كما تفقد المحافظ شارع مسجد سادات قريش، بعد الانتهاء من أعمال رصفه ببلاط الإنترلوك، تنفيذًا لخطة المحافظة لرصف وتجميل الشوارع الجانبية والتي لا يزيد عرضها عن 3 أمتار وتشمل شوارع (جمعية الجم– زاوية أبو ذقن).

وشدد محافظ الشرقية على رئيس مركز بلبيس بالتنسيق مع مدير مديرية الطرق بمتابعة استكمال أعمال رصف ورفع كفاءة شارعي جمال عبدالناصر والمطافئ وإعداد المقايسات اللازمة لرصف الشوارع الجانبية (خلف النادي الرياضي – قطاع سعدون) ببلاط الإنترلوك.

رافق المحافظ سعد الفرماوي السكرتير العام والمحاسب علي الصناديلي رئيس مركز ومدينة بلبيس وعدد من نواب البرلمان.

فيديو قد يعجبك: