إعلان

تموين الإسكندرية تستعد لافتتاح سابع مراكزها للخدمة الإلكترونية المطورة (صور)

06:50 م الثلاثاء 08 سبتمبر 2020

الإسكندرية – محمد البدري:

أنهت مديرية التموين والتجارة الداخلية بالإسكندرية، اليوم الثلاثاء، استعداداتها لافتتاح سابع مراكز الخدمات التموينية المطورة بالمحافظة بمنطقة محرم بك، والذي جرى استحداثه ضمن عدد من مكاتب التموين على مستوى الجمهورية وفقا لخطة الوزارة.

وقال وكيل وزارة التموين والتجارة الداخلية بالإسكندرية، محمد سعد الله، إنه جرى عقد اجتماع اليوم، مع فريق عمل مركز محرم بك التمويني، تمهيدًا لافتتاحه غدًا الأربعاء، في حضور المهندس محمود القلش معاون مدير المديرية للإعلام والاتصال السياسي، وطه زيتون مدير إدارة تموين وسط، وعادل عبد الحكيم مدير المركز والفريق المرشح للعمل بالمركز.

وأضاف سعد الله، في بيان صحفي، أنه جرى تقسيم أدوار العمل للموظفين المرشحين للعمل بالمركز، مع التشديد على حسن أداء الخدمات التموينية المقدمة للمواطنين من خلال المركز المطور، وتطبيق ما جرى التدريب عليه من مهارات التعامل مع المواطنين، والذي نظمته وزارة التموين والتجارة الداخلية من خلال بروتوكول مع جامعة القاهرة.

وقال معاون مدير المديرية للإعلام والاتصال السياسي، محمود القلش، إن المركز المطور الجديد في محرم بك يضم 3 مكاتب عمل هي محرم بك أول، محرم بك ثان، والعطارين، لافتًا إلى أن العمل سيكون من خلال موظفين مدربين على نظام العمل الحديث من خلال نظام الشباك الواحد.

وأكد على الالتزام بحسن معاملة المواطنين وتيسير أداء الخدمات مع اتباع التعليمات والإرشادات ونظام العمل المسموح به داخل المركز ليتماشى مع سياسة الوزارة في إنجاز العمل في وقت قصير وتقديم خدمة تليق بالمواطنين.

فيديو قد يعجبك: