إعلان

انتهاء المرحلة الأولى لتطوير مدينة الطور بجنوب سيناء (صور)

07:42 م الأربعاء 23 سبتمبر 2020

جنوب سيناء- رضا السيد:

أجرى اللواء خالد فودة، محافظ جنوب سيناء، اليوم الأربعاء، لقاءًا جماهيرًا بمقر تمكين المرأة بمدينة الطور، بمناسبة انتهاء المرحلة الأولى لتطوير مدينة الطور، بحضور اللواء أحمد الألفي، مدير أمن جنوب سيناء، واللواء نادر عشماوي، سكرتير عام المحافظة.

وهنأ المحافظ أهالي مدينة الطور بما جرى إنجازه خلال المرحلة الأولى من تطوير المدينة، وتضمنت حزمة من المشروعات التنموية والخدمية، منها كورنيش المدينة بطول 5 كيلو مترات، وممشى أهل مصر بطول 2 كيلو متر، وشارع 306 ويشمل 24 محلًا، وساحة العلم، وميدان النصر، وشاطيء الفيروز، والجداريات، والشاشات العملاقة، وأعمال التشجير والتجميل والطرق، وإنشاء الميادين.

ووجه المحافظ الشكر لجميع العاملين بالجهاز التنفيذي بالمحافظة، وجميع الجهات المشاركة في الطفرة التنموية الحضارية التي تضع مدينة طور سيناء على الخريطة السياحية، مؤكدًا أن على رأس أولويات المرحلة الثانية من تطوير المدينة، تطوير المسرح الصيفي، وقصر الثقافة، وتكوين فرق للفنون والتراث للتعبير عن التراث البدوي والموهوبين في كافة المجالات على مستوى المحافظة، بالإضافة إلى حزمة مشروعات أخرى.

وناشد المحافظ أهالي المدينة، بضرورة الوعي والحفاظ على ما جرى إنجازه، لتكون مدينة الطور واجهة حضارية أمام زائريها، وجعلها مقصدًا سياحيًا وثقافيًا.

فيديو قد يعجبك: