إعلان

غدًا.. بدء قبول طلبات 201 فرصة عمل بالقليوبية

05:44 م الأربعاء 05 أغسطس 2020

اللواء عبدالحميد الهجان

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القليوبية - أسامة علاء الدين:

تبدأ مديرية القوى العاملة بالقليوبية، اعتبارًا من غد الخميس، قبول طلبات راغبي العمل بـ 201 فرصة في 6 مؤسسات، وذلك حتى استيفاء العدد المطلوب، برواتب تتراوح بين 1600 إلى 2500 جنيه، فضلًا عن عمولات ونسب وبدلات.

وقالت إيمان السيد، رئيس الإدارة المركزية، مدير المديرية، إن المديرية وفرت هذه الفرص في إطار الإسهام في الحد من مشكلة البطالة، موضحة أن الفرص المطلوبة تتمثل في 95 فرصة عمل بالشركة الشرقية للحلويات والشيكولاتة، و43 فرصة عمل بمنشأة دانتيل سلامتكس، و5 فرص عمل اتسوكا اتيكوفارما، و28 بالجمال لتصنيع الزجاج، و30 فرصة بجمعية تنمية المرأة.

وأضافت أن المهن المطلوبة يتم التأمين عليها اجتماعيًا، فضلًا عن متابعة التعيين مع الشركات طبقًا لتعليمات وزير القوى العاملة محمد سعفان، أولًا بأول وعرض استمارة (1) تأمينات عليه شهريًا بفرص العمل التي جرى تعيينها.

وأوضحت أن الطلبات تقدم من غد الخميس وحتى استيفاء العدد المطلوب، من الساعة التاسعة صباحًا وحتى الواحدة ظهرًا، عدا يومي الجمعة والسبت، إلى إدارة بحوث العمالة بمديرية القوى العاملة بالقليوبية ومقرها بنها، كورنيش النيل الفلل، بجوار ديوان عام المحافظة، أو مكاتب التشغيل التابعة لمحل سكن الراغبين في العمل تسهيلًا عليهم.

فيديو قد يعجبك: