إعلان

"بخلصهم من عذاب أبوهم".. ننشر اعترافات المتهمة بقتل طفلتيها في شبرا الخيمة

03:00 م الجمعة 26 يونيو 2020

أرشيفية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القليوبية - أسامة علاء الدين:

أدلت المتهمة بقتل طفلتيها في منطقة شبرا الخيمة باعترافات تفصيلية أمام جهات التحقيق.

وقالت المتهمة "جوزي السبب اتهمني في قتل ابني، فقتلت الطفلتين علشان أخلصهم من عذابه".

وأضافت المتهمة "سمية"، أن حياتها الزوجية كانت في البداية مستقرة، ورزقها الله بـ3 أطفال، ولد وبنتين "ريتاج 7 سنوات، وجنا 6 سنوات"، وحصل حادث تسبب في وفاة الابن، وتابعت: "نظرًا لحب زوجي الشديد للأولاد، تحولت حياتي أنا وبناتي إلى جحيم، حيث اتهمني زوجي في التسيب في قتل طفلي، وأن إهمالي هو السبب، وبدأت المعاناة حيث كان يرفض الإنفاق علينا، إلى أن حولني زوجي إلى مريضة نفسية، أشعر بالذنب دائمًا لوفاة طفلي".

وتابعت المتهمة، "مع مرور الأيام، كان زوجي يتحول إلى أكثر وحشية وعنفًا، بعدما مارس العنف والضرب على أطفالي، على أتفه الأسباب، فلم أتحمل تلك المعاناة، فقررت تخليص أطفالي منها، وبعدها انتحر، وفي يوم الحادث دخلت على أطفالي ليلًا وبدأت بابنتي ريتاج، لتستيقظ الأخرى من النوم خائفة، وقالت لي "بتعملي إيه يا ماما أنا خايفة"، وأسرعت بخنقها هي الأخرى.

وقالت المتهمة، "مكثت بجوار أطفالي للحظات أبكي بجوارهما، فحاولت إنقاذهما بعد شعوري بالندم، وذهبت بهما إلى أقرب مستشفى، وأخبرت الأطباء أني ذهبت للتسوق، وأثناء رجوعي إلى المنزل اكتشفت وفاتهما نتيجة تسرب غاز داخل الشقة".

كانت الأجهزة الأمنية بالقليوبية، تلقت إخطارا من مأمور قسم ثان شبرا الخيمة، بورود بلاغ من ربة منزل، بوفاة طفلتيها نتيجة إصابتهما باختناق بسبب تسرب غاز.
انتقلت الأجهزة الأمنية إلى موقع البلاغ لفحصه، وبالمعاينة تبين أن الحادث به شبهة جنائية، وتبين كذب رواية الأم، وأنها وراء مقتلهما خنقا بيدها أثناء نومهما في غرفتهما، انتقامًا من زوجها الذي يعتدي عليها دائما بالضرب، فقررت التخلص منهما، وعندما شعرت المتهمة بالذنب حاولت إنقاذ الطفلتين لكن بعد فوات الأوان.

فيديو قد يعجبك: