إعلان

18 متعافيًا من كورونا بمستشفى قنا العام

05:26 م الأحد 21 يونيو 2020

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

قنا-عبدالرحمن القرشي :

أعلن مستشفى قنا العام للحجر الصحي تعافي وخروج 18 حالة جديدة من المصابين بفيروس كورونا المستجد، بعد تلقيهم العلاج اللازم على مدار الأيام الماضية.

قدم المتعافون من فيروس كورونا المستجد الشكر لإدارة المستشفى وأطقمها الطبية على رعايتهم واهتمامهم بالمرضى خلال فترة تلقيهم العلاج، وتحملهم مخاطر التعامل مع المرضى المصابين بالفيروس.

وقال مدير مستشفى قنا العام للحجر الصحي، الدكتور محمد الديب، إن الأطقم الطبية بالمستشفى ما تزال تحقق نتائج طيبة مع المصابين بفيروس كورونا المستجد، حيث تماثل 18 مريضًا جديد للشفاء، وغادروا المستشفى اليوم الأحد، من بينهم عميد كلية و2 من الأطباء البشريين، وحالة بالعناية المركزة.

وأوضح الديب أن إجمالي عدد المتعافين من فيروس كورونا بمستشفى قنا العام، وصل إلى 46 حالة، خلال فترة لم تتجاوز 20 يومًا منذ بداية تحويل المستشفى لحجر صحي، متمنيًا استمرار المستشفى في تقديم نتائج طيبة.

كما أشار إلى أن مستشفى قنا العام بكل العاملين فيه "أطقم طبية، اداريين، عمال"، فى خدمة أهالينا من أبناء قنا، و أن الجميع لا يتوانى عن خدمة المرضى محاولين بذل كل ما لديهم من جهد، حتى يتماثل جميع المصابين للشفاء.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان