إعلان

وفاة أمين عام "حزب الغد" في كفر الشيخ متأثرًا بفيروس كورونا

04:04 م الجمعة 19 يونيو 2020

اللواء أركان حرب عبد اللطيف الفحل أمين عام حزب الغ

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كفر الشيخ - إسلام عمار:

توفي اللواء أركان حرب عبد اللطيف الفحل، أمين عام حزب الغد في كفر الشيخ، اليوم الجمعة، متأثرًا بإصابته بفيروس كورونا المستجد، أثناء تلقيه العلاج.

وأكد محمد جميل، أحد أبناء قرية الكفر الشرقي، التابعة لمركز الحامول في كفر الشيخ، لـ"مصراوي"، أن أمين عام حزب الغد في كفر الشيخ، كان يتلقى العلاج بسبب إصابته بفيروس كورونا المستجد، بالمستشفى الإيطالي بالإسكندرية، على مدار أسبوعين تقريبًا، منذ ثبوت إيجابية إصابته بفيروس كورونا.

وقال جميل، إن اللواء أركان حرب عبد اللطيف الفحل، توفي في ساعة مبكرة من صباح اليوم الجمعة، عن عمر يناهز 69 عامًا، متأثرًا بإصابته بفيروس كورونا المستجد، وجرى دفن جثمانه بمسقط رأسه قرية الكفر الشرقي، عقب وصول الجثمان من المستشفى الإيطالي العسكري، فيما أدى أهالي القرية صلاة الجنازة عليه، من خلال تنظيم مسافات متباعدة بين المشيعين، وفقًا للإجراءات الاحترازية.

يذكر أن أمين عام حزب الغد في كفر الشيخ، من أبناء قرية الكفر الشرقي التابعة لمركز الحامول، وتخرج من الكلية الحربية الدفعة 66 حربية المدفعية"، وحصل على ماجستير العلوم العسكرية، وبكالوريوس تجارة شعبة محاسبة "جامعة عين شمس"، عام 1987، وتقلد العديد من المناسب العسكرية، وشغل رئيس مجلس إدارة جمعية اللواء لتنمية المجتمع بالكفر الشرقي بمركز الحامول.

فيديو قد يعجبك: