إعلان

فصل التيار الكهربائي عن 18 منطقة في مدينة الطور

02:53 م الجمعة 12 يونيو 2020

فصل التيار الكهربائي عن 18 منطقة في مدينة الطور

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

جنوب سيناء- رضا السيد:

أعلنت منطقة كهرباء الطور بجنوب سيناء، في بيان لها اليوم الجمعة، قطع التيار الكهربائي عن 18 منطقة بمدينة الطور، غدًا السبت.

وقال أحمد عبد العظيم رئيس مدينة الطور، إن الشركة أرسلت بيانًا بانقطاع التيار الكهربائي غدًا السبت عن 18 مناطق بالمدينة بالتتابع، بداية من الساعة السادسة صباحًا، لتنفيذ برنامج الصيانة المبرمجة الدورية على خلايا موزع الطور الجديدة.

وأوضح رئيس المدينة أن المناطق التي سيجرى قطع التيار الكهربائي عنها غدًا هي: "مساكن الزهراء، ومساكن حي السلام، وعمارات الأوقاف، ومساكن محمود جمعة، ومنطقة الـ102 وحدة، وحي الزهور، وعمارات الـ36 وحدة، والمنطقة الصناعية بالكامل، ومنطقة الإيواء العاجل بالصناعية، ومساكن اللوكس، و الـ200 وحدة دبش، ومنطقة الجبيل، و الـ88 وحدة، وحي النادي، ومحطة المياه الرئيسية، ومحطة المعالجة، وآبار المياه ناحية الصناعية، والبنزينة بجوار محطة المياه، والمدارس والمخابز والمحلات التي توجد بهذه المناطق.

وأكد رئيس مدينة الطور، أن فصل التيار الكهربائي سيؤدي إلى عدم ضخ المياه لهذه المناطق، وأهاب بالمواطنين باتخاذ كافة الإجراءات الاحترازية، من تخزين المياه وعدم تشغيل الأجهزة الكهربية، لحين الانتهاء من أعمال الصيانة وعودة التيار الكهربائي.

فيديو قد يعجبك: