إعلان

تطهير وتعقيم شوارع وميادين أسوان لمكافحة انتشار كورونا (صور)

05:53 م الأربعاء 10 يونيو 2020

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

أسوان – إيهاب عمران:

أكد اللواء أشرف عطية، محافظ أسوان، على استمرار أعمال التطهير والتعقيم بصفة دورية بالمناطق ذات الكثافة السكانية العالية، وكذا المناطق التى ظهرت بها نسب إصابات بفيروس كورونا خلال الفترة الماضية، لافتًا إلى أن فرق التطهير بإدارة المتوطنة بمديرية الصحة تقوم يوميًا بتنفيذ أعمالها أثناء توقيتات حظر التجوال بالشوارع والميادين وداخل المنازل بالمناطق السكنية المختلفة حتى يتم التطهير بشكل جيد وآمن.

وأضاف أنه بالتوازي يجري الالتزام بارتداء عمال النظافة الملابس والأدوات الوقائية أثناء عملهم، وذلك حفاظًا عليهم من وجود أي مخلفات خطرة ولتلافي أي أضرار لهم ومنعًا لانتشار العدوى.

وأشار المحافظ إلى أن هناك العديد من الإجراءات الوقائية والاحترازية التي يتم اتخاذها لمكافحة انتشار فيروس كورونا بمختلف المناطق والشوارع والأسواق وداخل المؤسسات والمصالح الحكومية وغيرها، والتي يجري التأكيد على تنفيذها بالتنسيق مع القوات المسلحة والمجتمع المدني في هذا الشأن.

واوضح أن هذه الجهود تتطلب في الوقت نفسه زيادة الوعي لدى المواطنين بضرورة الالتزام بتعليمات وزارة الصحة الصادرة بشأن اتباع كافة الطرق والوسائل الآمنة التي تساهم في منع تفشي فيروس كورونا وتقليل نسب الإصابة به لعبور هذه المرحلة الحرجة بسلام.


فيديو قد يعجبك: