إعلان

في زيارة مفاجئة.. محافظ دمياط تتفقد المركز التكنولوجي برأس البر -(صور)

03:06 م الإثنين 09 مارس 2020

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

دمياط - محمد إبراهيم:

أجرت الدكتورة منال عوض، محافظ دمياط، اليوم الاثنين، زيارة مفاجئة للمركز التكنولوجي بمدينة رأس البر للاطمئنان على سير العمل، بعد تشغيله تجريبيًا منذ ١٩ يناير الماضي.

استمعت المحافظ لشرح تفصيلي عن آلية العمل بالمركز وكيفية حصول المواطن على الخدمات من خلال نظام الشباك الواحد، كما التقت بعدد من المواطنين بالمركز للتعرف على آرائهم حول الخدمات المقدمة لهم والعقبات التي تواجههم خلال تلك المنظومة.

ووجهت الدكتورة منال عوض، اللواء عماد حمدي رئيس الوحدة المحلية لمدينة رأس البر ومدير المركز بالتيسير على المواطنين والتفاعل السريع مع طلباتهم وشكواهم، مؤكدة على تنظيم منظومة العمل وعملية تلقي الطلبات.

وشددت على إحالة أي موظف يثبت تقصيره للتحقيق، مؤكدة على تلافي كافة الملاحظات وتلقي جميع الطلبات والشكاوى من خلال المركز التكنولوجي فقط.

كما ذكرت أن إنشاء المراكز التكنولوجية يتضمن تحقيق عدد من الأهداف أهمها دعم متخذي القرار بمعلومات دقيقة وتحقيق الشفافية ومكافحة الفساد فضلا عن تقديم خدمات متميزة في أسرع وقت ممكن مع سهولة استرجاع المعلومات ودقة وسرية البيانات بالإضافة إلى التيسير على العاملين بتلك المراكز في أداء الأعمال المكلفين بها.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان