إعلان

"فرص المنح الدراسية".. في ورشة عمل بجامعة بنها

11:47 ص السبت 07 مارس 2020

جامعة بنها

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القليوبية - أسامة علاء الدين:

ينظم قطاع الدراسات العليا والبحوث، بجامعة بنها، برعاية الدكتور جمال السعيد رئيس الجامعة، ورشة عمل بالتعاون مع الجامعة المصرية اليابانية عن المنح المقدمة من الإدارة العامة للبعثات بوزارة التعليم العالي.

تعقد ورشة العمل يوم الثلاثاء 10 مارس الجاري، بقاعة بنك مصر بإدارة الجامعة، ويشرف على أعمال التدريب، الدكتور سامح ندا نائب رئيس الجامعة المصرية اليابانية.

وقال الدكتور ناصر الجيزاوي، نائب رئيس الجامعة للدراسات العليا والبحوث، إن ورشة العمل تستهدف الهيئة المعاونة (معيدين - مدرسين مساعدين)، وأعضاء هيئة التدريس.

وأضاف "الجيزاوى"، أن شروط الورشة الجديدة، دراسة درجة الماجستير والدكتوراه، ومهمات علمية لدراسات ما بعد الدكتوراه بالجامعة المصرية اليابانية للعلوم والتكنولوجيا بالإسكندرية، يتخللها فترة سفر لليابان لعمل جزء من الدراسة بالجامعات اليابانية.

وأشار "الجيزاوي"، إلى أن ورشة العمل تشمل تخصصات الدراسة بكليات الهندسة والعلوم والتجارة، وتخصصات "البيوتكنولوجي" في جميع الكليات العملية، مؤكدًا أن الورشة تأتي في إطار حرص جامعة بنها على الاستفادة من التجربة اليابانية المتميزة في مجال التعليم والبحث العلمي والتكنولوجي وتطبيقاته.

فيديو قد يعجبك: