إعلان

بسبب البوفية.. طالب يمزق جسد زميله بمطواة في القليوبية

02:36 م الأربعاء 26 فبراير 2020

المعتدي عليه

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القليوبية- أسامة علاء الدين:

مزق طالب بالثانوية العامة، جسد زميله، في مشاجرة نشبت بينهما، بسبب الخلاف على شراء المأكولات من بوفية مدرسة أحمد الصباحي الثانوية، بكفر الولجا بكفر شكر، في القليوبية.

جرى نقل المصاب للمستشفى، وتولت النيابة التحقيق، وأمرت بضبط وإحضار المتهم، وطلبت تحريات المباحث وضبط وإحضار آخرين شاركا في المشاجرة.

تلقى العميد أنور حشيش، مأمور مركز كفر شكر، بلاغًا بنشوب مشاجرة في مدرسة أحمد الصباحي الثانوية المشتركة بكفر الولجا.

بانتقال المقدم إسماعيل خطاب رئيس مباحث المركز، تبين نشوب مشاجرة بين طرف أول، "إسلام.ط.ع"، 16 سنة، بالصف الثاني الثانوي، مصاب بجرح قطعي بالساعد الأيمن وجرح قطعي بالظهر، وجرى نقله في حينه لمستشفى التأمين الصحي ببنها، وطرف ثان، "مازن.هـ.م"، 15 سنة، طالب بذات الصف والمدرسة.

بسؤال الطرف الأول اتهم الطرف الثاني بإحداث إصابته بآلة حادة" مطواة"، معللًا ذلك بنشوب مشادة كلامية بينه وبين الطرف الثاني، أثناء شرائه بعض المأكولات من بوفيه المدرسة، تطورت لمشاجرة وحدثت إصابته، وبسؤال الطرف الثاني أقر بالواقعة، وحرر محضر رقم 1332، لسنة 2020 جنح كفر شكر وتولت النيابة التحقيق.

من جانبها شكلت مديرية التربية والتعليم بالقليوبية لجنة من الشئون القانونية للتحقيق في الواقعة، وبيان موقع حدوثها، بعد تأكيد مسئولي المدرسة، أنها وقعت خارج الأسوار، وأن الطالبين لم يحضرا خلال اليوم الدراسي.

فيما أكد أهل المجني عليه، أن الطالب كان داخل المدرسة وقت إصابته، مناشدين محافظ القليوبية بالتدخل وإرسال لجنة تحقيق محايدة، لكشف حقيقة الواقعة، وضبط طالبين آخرين تورطا في المشاجرة.

فيديو قد يعجبك: