إعلان

وحدة خدمات التوظيف بالتعليم الفني بالقليوبية تحصد جوائز الـ"GIZ"

12:48 م السبت 15 فبراير 2020

وحدة خدمات التوظيف بالتعليم الفني بالقليوبية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القليوبية- أسامة علاء الدين:

حصد فريق خدمات التوظيف بالتعليم الفني بمحافظة القليوبية، اليوم السبت،7 جوائز من إجمالي عشرة جوائز مقدمه لمحافظتي القليوبية والغربية، لنشاطهم في مجال التوظيف، خلال ورشة العمل التي عقدت بمحافظة الغربية، بالتعاون مع برنامج دعم التشغيل giz.

من جانبه قال المهندس الصادق السيد، مدير عام التعليم الفني بالقليوبية، إن وحدات خدمات التوظيف بالتعليم الفني تعمل بالتعاون مع مشروع دعم التشغيل GIZ لتقدم خدماتها لخريجي التعليم الفني.

وأضاف "الصادق"، أنه ولهذا الغرض جرى إنشاء مكتب توظيف رئيسي في مدرسة بنها الميكانيكية بمدينة بنها عام 2017، للوصول إلى خريجي التعليم الفني من خلال المدارس والدعاية المطبوعة ومواقع التواصل الاجتماعي وغيرها.

واستكمل مدير عام التعليم الفني، كانت الرؤية في التوسع لنشر خدمات التوظيف داخل المحافظة، فجرى افتتاح مكتب شبرا الخيمة بمدرسة السلام الصناعية بنات في أواخر عام 2019، ومن خلالهما جرى توظيف 158 باحث عن عمل من خريجي التعليم الفني.

وأوضح "الصادق"، أن وحدات خدمات التوظيف بالقليوبية تقدم خدماتها "المجانية" من خلال توقيع مذكرات تفاهم مع القطاع الخاص، الذي يوفر معايير العمل اللائق من حيث (توفر عقد عمل وتأمين اجتماعي وتأمين صحي وفرص للترقي وبيئة عمل أمنة).

وتقدم مكاتب التوظيف خدمة إضافية للباحثين عن عمل، وهي التسجيل لمن يرغب في أحد مواقع التوظيف على الإنترنت، لزيادة مساحة الفرص المعروضة على الباحث عن العمل، للاختيار فيما بينها.

فيديو قد يعجبك: