إعلان

تفاصيل عرض عضويات النادي الأهلي بـ 45 ألف جنيه في الصعيد

12:48 م الثلاثاء 11 فبراير 2020

الأقصر– محمد محروس:

مع إقدام النادي الأهلي على التوسع ونشر فروعه في أنحاء الجمهورية، ونجاحه في إنشاء خامس مقر له على مستوى مصر، والأول في الصعيد، بمدينة طيبة شمال الأقصر، أعلن النادي اليوم الثلاثاء، عن فتح باب العضويات للمرحلة الأولى بالفرع الجديد، وتبدأ من 45 ألف جنيه، وتصل إلى 65 ألفًا.

وحصلت نقابتي الصيادلة في الأقصر وقنا، على ١٠٠٠ عضوية بفرع النادي الأهلي الجديد، المنتظر افتتاحه رسميًا خلال الفترة المقبلة، ما يعني أن إجمالي قيمة عضويات الصيادلة فقط تبلغ 45 مليون جنيهًا.

ورغم إعلان النادي الأهلي أن العضوية تشمل فرع الأقصر فقط، دون حق العضو في الحصول على مميزات بباقي الفروع، إلا أن ذلك لم يمنع الكثير من أهالي الصعيد من الاشتراك والحصول على العضوية، ووصف النادي الأهلي الإقبال على شراء العضويات بالكبير، وأنه فوق مستوى التوقعات.

ويقول سيد إبراهيم "حاصل على عضوية النادي": "اشتركت في فرع الأهلي لأني بحبه وواحد من جمهوره، وأقل قيمة اشتراك أعلنها النادي الأهلي كانت في فرعه بالأقصر".

وتقسم عضويات فرع النادي الأهلي في الأقصر إلى 3 فئات، الأولى منها مخصص للحاصلين على مؤهلات عليا وتبلغ قيمة الاشتراك ٤٥ ألف جنيه، أما الفئة الثانية فهي لأصحاب المؤهلات الدراسية المتوسطة وتبلغ قيمة الاشتراك بها ٥٥ ألف جنيه، أما الفئة الثالثة والأخيرة فقيمة الاشتراك بها تبلغ ٦٥ ألف جنيه، وهي للحاصلين على مؤهلات دراسية أقل من المتوسط.

وبافتتاح الفرع بالصعيد، تصل عدد مقرات النادي الأهلي إلى خمسة فروع، حيث يمتلك الأهلي المقر الرئيسي بالجزيرة على مساحة 18 فدانًا، والفرع الأول في مدينة نصر على مساحة 53 فدانًا، والفرع الثالث والأكبر في الشيخ زايد وتبلغ مساحته 130 فدانًا، والفرع الرابع في التجمع الخامس (تحت الإنشاء) وتبلغ مساحته 50 فدانًا، بالإضافة لمرسى النادي النهري بالجزيرة ومنتجعي مرسى مطروح ومارينا.

وجرى الانتهاء من تنفيذ الفرع الجديد بالأقصر، على مساحة 12.5 فدان، بتكلفة 46.4 ملايين جنيه، وشمل حمام سباحة أوليمبي وآخر صغير للأطفال، وملاعب لمختلف الألعاب، وصالة مغطاة بمساحة 1.56 فدان.

ويجري استكمال تنفيذ باقي المباني الملحقة على مساحة 8.44 فدان، إلى جانب إنشاء ملعب خماسي، ومبنى إداري يتكون من 3 طوابق.

وللنادي بوابة رئيسية و4 بوابات فرعية، وبه صالة ألعاب ومبنى اجتماعي وقاعات أفراح، وملعب كرة قدم قانوني، ومدرجات تسع لـ 5 آلاف متفرج، ومسجد، وملعبي تنس، وأماكن انتظار سيارات ومسطحات خضراء.

فيديو قد يعجبك: