"قطعوا عضلة قلبه".. الحكم على 3 متهمين بقتل زميلهم في الدقهلية

02:19 م الإثنين 23 نوفمبر 2020
"قطعوا عضلة قلبه".. الحكم على 3 متهمين بقتل زميلهم في الدقهلية

محكمة جنايات المنصورة

الدقهلية - رامي محمود:

قضت الدائرة الرابعة بمحكمة جنايات المنصورة، اليوم، بمعاقبة حلاق بالسجن المؤبد، و2 من أصدقائه بالسجن المشدد 3 سنوات، بعد اتهامهم بقتل شاب عمدًا مع سبق الإصرار والترصد.

صدر الحكم برئاسة المستشار بهاء الدين المري، وعضوية المستشار أحمد لطفي حسانين، والمستشار سعيد عبد الرشيد السمادوني وبحضور طارق الشريف، وكيل النيابة، وأمانة سر محمد جمال، ومحمود عبد الرازق وذلك في القضية رقم 8415 لسنة 2020 جنايات المنصورة، والمقيدة برقم 1286 لسنة 2020 كلي جنوب المنصورة.

قررت المحكمة معاقبة "أحمد.إ"، 26 سنة حلاق بالسجن المؤبد، و"أحمد.ف"، 25 سنة، حداد مسلح، و"السيد.ح"، 25 سنة، حداد مسلح، بالسجن المشدد 3 سنوات لكل منهما.

وأكد شهود الواقعة أن المجني عليه كان يستقل توكتوك، فأوقفه المتهمون، وانهال عليه المتهم الأول بالطعن بمطواة وما أن حاول المجني عليه الفرار حتى تلقي الطعنة الثانية في الظهر فسقط على الأرض، ولاذ المتهمون بالفرار من مسرح الجريمة.

وأثبت تحريات المباحث صحة الواقعة، وـن المتهم اعتدى على المجني عليه، بأن كال له طعنتين استقرتا بالصدر والظهر.

وأحال المستشار علاء السعدني، المحامي العام الأول لنيابة جنوب المنصورة الكلية، المتهمين للمحاكمة الجنائية بعد أن وجه لهم تهمة قتل "أسامة فتحي جمعة" يوم 17 مايو 2020 عمدًا مع سبق الإصرار والترصد، بأن بيتوا النية وعقدوا العزم على ذلك وأعدوا لذلك الغرض أسلحة بيضاء وتوجهوا لمكان المجني عليه، وطعنه المتهم الأول طعنتين استقرتا بالصدر والظهر حال تواجد باقي المتهمين في مسرح الجريمة للشد من أزره قاصدين من ذلك إزهاق روح المجني عليه.

وأثبت تقرير الطب الشرعي، وجود جرح طعني نافذ واقع يسار الصدر أدى إلى قطع بعضلة القلب ونزيف دموي جسيم، وجروح قطعية سطحية بالجبهة، وأن الوفاة تعزى إلى إصابة المجني عليه بإصابة طعنية حديثة الواقعة علي يسار الصدر والنافذة إلى تجويفه لما أحدثته من قطع بعضلة القلب ما نجم عنه نزيف دموي جسيم انتهي لهبوط حاد بالدورة الدموية والتنفسية انتهي بالوفاة.

كورونا.. لحظة بلحظة

كورونا فى مصر

  • 154620

    عدد المصابين

  • 121792

    عدد المتعافين

  • 8473

    عدد الوفيات

كورونا فى العالم

  • 94052636

    عدد المصابين

  • 67196627

    عدد المتعافين

  • 2012662

    عدد الوفيات

إعلان

إعلان

  • خدمة الاشعارات

    تلقى آخر الأخبار والمستجدات من موقع مصراوي