إعلان

المتهم باغتصاب "طفلة الحضانة": "استدرجتها خلف سور المدرسة"

12:54 م الإثنين 26 أكتوبر 2020

اغتصاب طفلة

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الدقهلية - رامي محمود:

أدلى المتهم بالاعتداء جنسيًا على طفلة تبلغ من العمر 5 سنوات في قرية كفر سنجاب التابعة لمركز تمى الأمديد بمحافظة الدقهلية باعترافات تفصيلية أمام المستشار الحسيني العدوي، رئيس نيابة تمي الأمديد، وذلك بعد استدراجه للطفلة عقب خروجها من الحضانة والاعتداء عليها جنسيًا.

وقال المتهم في اعترافاته أمام النيابة إنه شاهد الطفلة عقب خروجها من الحضانة، إلا أنه أوهمها بمساعدتها وتوصيلها إلى المنزل، وعندما استجابت له استدرجها خلف سور المدرسة المتواجدة بها الحضانة في مكان مهجور ونزع ملابسها واعتدى عليها جنسيًا.

وأضاف أنه بعد ارتكاب الواقعة فر من المكان وترك الطفلة تبكي وذلك بعد أن صرخت وحاولت مقاومته إلا أنه لم يتوقع أن يجري ضبطه.

كانت النيابة العامة قررت استمرار حبس المتهم 26 سنة، عاطل، لحين ورود تقرير الطب الشرعي بشأن الإصابات التي لحقت بالطفلة 5 سنوات، وكذلك ورود تحريات المباحث الجنائية حول الواقعة وظروفها.

يذكر أن اللواء رأفت الفقي، مدير أمن الدقهلية، تلقى إخطارًا من اللواء مصطفي كمال مدير مباحث المديرية، بورود بلاغ من أسرة طفلة مقيمة بقرية كفر سنجاب التابعة لدائرة المركز، بتعرضها للاغتصاب.

وانتقل الرائد محمد المهدي، رئيس مباحث المركز، إلى مكان البلاغ، وبسؤال الطفلة أكدت أثناء أنه خروجها من الحضانة، جاء شاب وطلب منها توصيلها للمنزل، وعقب ذلك استدرجها إلى مكان مهجور خلف المدرسة واغتصبها.

وأشارت أسرة الطفلة إلى أنها فوجئت بوجود آثار دماء عليها وأكدت الطفلة أن الشاب نزع ملابسها واعتدى عليها.

ووجه مدير المباحث بتشكيل فريق بحث، وتمكن ضباط المباحث من تحديد هوية الشاب وجرى إلقاء القبض عليه وتبين أنه عاطل 26 سنة، وبمواجهته اعترف بارتكاب الجريمة.

وأجرت النيابة العامة عرضًا لعدد من المتهمين بعد أن ألقت المباحث القبض على المشتبه بهم وعرضهم على الطفلة المغتصبة والتي تمكنت من التعرف على المتهم باغتصابها والذي أدلى باعترافات بشأن ارتكاب الواقعة وأصدرت النيابة قرارها المتقدم.

فيديو قد يعجبك: