إعلان

صور.. محافظ القليوبية ونائب وزير التعليم يتفقدان المدارس

11:35 ص الأحد 18 أكتوبر 2020

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القليوبية - أسامة علاء الدين:

تفقد اللواء عبد الحميد الهجان محافظ القليوبية، يرافقه الدكتور محمد مجاهد نائب وزير التربية والتعليم للتعليم الفني، اليوم الأحد، سير الدراسة خلال اليوم الأول في عدد من مدارس المحافظة.

وشارك المحافظ ونائب وزير التعليم ووكيل وزارة التربية والتعليم بالقليوبية الطلاب في تابور الصباح بمدرسة بنها الميكانيكية العسكرية وشاركوا في أداء النشيد الوطني وتحية العلم، وعقب ذلك جرى تفقد أعمال التدريب على المنصة التعليمية بالمدرسة، ثم سير الدراسة بقسم الطاقة المتجددة.

وأكد نائب وزير التربية والتعليم خلال جولته، على تطبيق الإجراءات الاحترازية والوقائية بداخل المدرسة والاستفادة من الأساليب الحديثة للتعليم والتحلي بالنظام والمثابرة، مؤكدًا على إطلاق أول قناة للتعليم الفني يوم الثلاثاء المقبل لتكون أحد مصادر التعلم بالتعليم الفني إلى جانب التفاعل والمناقشات التي تتم بداخل المدرسة.

وأشار نائب الوزير إلى تفعيل المنصات التعليمية بداخل العملية بالمدرسة وكافة المدارس، موجهًا الشكر لقيادات التعليم بالقليوبية والتعليم الفني على مجهوداتهم في الارتقاء بالمنظومة التعليمية.

فيما بعث اللواء عبد الحميد الهجان محافظ القليوبية برسالة شكر للدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم على الجهد المبذول في النهوض بالتعليم في مصر، مشيرًا إلى أن منظومة التعليم في مصر شهدت تطورا وتقدمت تكنولوجيا غير عاديا وهو ما انعكس على التعليم وتطبيقاته خلال جائحة كورونا.

وأكد الهجان، على أهمية بناء وتنمية شخصية الإنسان المصري، وغرس قيم المواطنة والانتماء والولاء والبذل والتضحية من أجل الوطن، والتأكيد على الثوابت الوطنية وحب مصر والعمل من أجلها لنخرج إلى المجتمع مواطنًا صالحًا نافعًا لنفسه ومجتمعه.

فيديو قد يعجبك: