إعلان

محافظ أسوان يخصص سكن بالإيواء العاجل لسيدة مُسنة (صور)

08:47 م الأربعاء 08 يناير 2020

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

أسوان – إيهاب عمران :

قرر اللواء أشرف عطية، محافظ أسوان، اليوم الأربعاء، تخصيص سكن إيواء عاجل للمواطنة ثريا عبد المتعال دهب، 67 عاماً، بمنطقة السيل الريفي، والتي استوقفت المحافظ أمام مبنى الديوان العام، حيث استمع اللواء أشرف عطية، لشكواها ومعاناتها من الظروف المعيشية الصعبة التي تمر بها بعد وفاة زوجها أحمد صالح، ولديها ولد وبنت متزوجين ومقيمين بالقاهرة ومدينة إدفو.

وتبين أن السيدة ليس لها مصدر دخل سوى معاش ضماني 360 جنيه شهرياً، تقوم بسداد 250 جنيهاً منهم كإيجار شهري للمنزل الذي تقيم به بالسيل الريفي، والذي تعرض لتصدعات وتشققات بكافة حوائطه، حيث أنه مبني من الطوب اللبن، بجانب انتهاء فترة الإيجار وعدم قيام مالك المنزل بتجديده، بالإضافة إلى عدم قيامه بإصلاح التشققات، مما يتسبب لها في حدوث مأساة بعدم وجود محل إقامة لها.

وكلف المحافظ مسئولى مديرية التضامن الاجتماعى بمنحها مساعدة مالية لإعانتها على تدبير احتياجاتها ومتطلباتها اليومية طبقاً للقواعد والقوانين المنظمة لذلك.

ومن جانبها، أعربت "ثريا" عن فرحتها للمعاملة الطيبة من محافظ أسوان والاستماع لشكواها ومطالبها وتوفير سكن لها لرفع المعاناة عنها وتخفيف الأعباء المعيشية القاسية التي كانت ستواجهها في حياتها.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان