إعلان

مصرع زوجة أمين شرطة بطلق ناري خاطئ في الدقهلية

08:03 م الإثنين 06 يناير 2020

طلق ناري

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الدقهلية - رامي محمود:

لقيت ربة منزل مصرعها إثر إصابتها بطلق ناري عن طريق الخطأ أثتاء عبثها بسلاح زوجها الميري، في قرية برهمتوش بمركز السنبلاوين في محافظة الدقهلية.

تلقى مدير أمن الدقهلية اللواء فاضل عمار إخطارًا من اللواء سيد سلطان مدير المباحث الجنائية، بورود إشارة من مستشفى السنبلاوين العام إلى مركز شرطة السنبلاوين عن وصول "نهى ال. ا - ٣٨ سنة" ربة منزل، جثة هامدة، نتيجة إصابتها بطلق ناري في الرأس من الجهة اليسرى.

انتقل ضباط وحدة مباحث مركز شرطة السنبلاوين بقيادة الرائد اسلام صقر، إلى مكان البلاغ. وبسؤال زوجها "جمعة أ. م - ٤٢ سنة" أمين شرطة من قوة إدارة مباحث تموين ميت غمر، أقر بأنه عقب استلامه سلاحه الميري (طبنجه) من مركز شرطة السنبلاوين استعدادًا لخدمته المعين بها لتأمين كنيسة قرية برهمتوش توجه إلى منزله، وأثناء دخوله إلى دورة المياه ترك السلاح أسفل وسادة سرير نومه.

وأضاف أنه سمع صوت طلق ناري فخرج مسرعًا ليتبين له أن زوجته لعدم خبرتها أمسكت بمسدسه بطريقة خاطئة خرجت معها طلقة أصابتها، وأنه هرع لنقلها إلى المستشفى لكنها لفظت أنفاسها.

حرر بذلك المحضر اللازم، وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات، وتم التحفظ على السلاح الناري و٢٩ طلقة تحت تصرف النيابة.

وجرى إخطار مفتش الصحة لتوقيع الكشف الطبي على الجثة وبيان سبب الوفاة.​

فيديو قد يعجبك: