إعدام "رؤوس ماعز مقطوعة" أثارت الجدل في الخانكة -صور

06:03 م الجمعة 24 يناير 2020

القليوبية - أسامة علاء الدين:

أعدمت الأجهزة التنفيذية في مجلس مدينة الخانكة، اليوم الجمعة، 15 شيكارة بلاستيك فيها رؤوس ماشية صغيرة، عثر عليها أمس، على طريق مصرف أبوزعبل التابع لمدينة الخانكة بمحافظة القليوبية.

وقالت الدكتورة أمل العسيلي مدير مديرية الطب البيطري بمحافظة القليوبية، إن المديرية تشن حملات مكثفة ودورية على جميع المحال بكل مدن وقرى المحافظة، حفاظًا على سلامة المواطنين.

وأوضحت في تصريحات صحفية اليوم، أن المديرية تبذل قصارى جهدها للحفاظ على صحة المواطنين، وعندما يتم ضبط مضبوطات غير صالحة للاستهلاك الآدمي يتم التحفظ عليها وتحرير محضر بذلك وإعدامها عقب إصدار النيابة العامة قرارها.

كان كشف طلال ربيع، رئيس مدينة الخانكة بمحافظة القليوبية، كشف حقيقة الصور التي جرى تداولها على أنها لـ"رؤوس كلاب" مقطوعة وملقاة على شط الرشاح في طريق مجمع مدارس أبو زعبل، مؤكدًا أنها لـ"ماعز".

وتداول رواد عبر مواقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، أمس الخميس، صورًا لرؤوس حيوانات ملقاة على طريق مجمع مدارس أبو زعبل التابعة لمدينة الخانكة، وأكد بعضهم أنها لـ"كلاب" جرى أخذ لحومها، لتقديمها بطريقة غير شرعية وبالمخالفة للقانون، مطالبين بالتحقيق في الأمر.

إعلان

إعلان