فتح الشواطئ العامة في جنوب سيناء بالمجان خلال عيد الأضحى

02:22 م الجمعة 09 أغسطس 2019

جنوب سيناء – رضا السيد:

أكد اللواء خالد فوده محافظ جنوب سيناء على جميع رؤساء المدن بفتح الساحات والحدائق والشواطئ العامة والميادين بالمجان وعدم فرض رسوم دخول على المواطنين خلال الاحتفال بعيد الأضحى المبارك.

كما شدد المحافظ علي توفير 3 منقذين بكل شاطئ وتمركز سيارة إسعاف ودورية من الشرطة بالقرب من الشواطئ وتجمع المواطنين بالساحات والحدائق العامة.

وقال المحافظ إنه جرى رش جميع الحدائق للتأكد من خلوها من الحشرات ووضع صناديق قمامة والتأكد من توصيل مياه الشرب بها وصيانة جميع الحمامات وأصبحت جاهزة لاستقبال المواطنين على مدار أيام عيد الأضحى المبارك.

وأكد أن نسبة الإشغال السياحي بالمنتجعات والقري والفنادق السياحية بمدن خليج العقبة في تزايد مستمر وخاصة مدينة شرم الشيخ حيث تجاوزت نسبة الإشغال السياحي بها 83% ومن المتوقع أن ترتفع خلال الأيام المقبلة.

وأضاف أنه جرى الانتهاء من كافة الاستعدادات الخاصة لاستقبال عيد الأضحى وإجراء حملات نظافة مستمرة بالكورنيش والميادين والساحات والشواطئ والحدائق العامة بجميع مدن المحافظة حيث تشهد هذه المناطق إقبالًا كثيفًا من قبل المواطنين خلال الأعياد لعدم وجود رسوم دخول إضافة إلى أن شراء المشروبات والمأكولات يكون اختياريًا وليس إجباريًا.

إعلان

إعلان

إعلان