إعلان

"القليوبية" تبحث آخر تطورات مشروعات الوكالة الألمانية

01:41 م الإثنين 05 أغسطس 2019

جانب من الاجتماع

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القليوبية - أسامة علاء الدين:

عقد الدكتور علاء عبد الحليم مرزوق محافظ القليوبية، اليوم الإثنين، اجتماعًا مع اللجنة المشكلة لمتابعة مخطط التطوير والتحسين، للمشروعات التي تنفيذها الوكالة الألمانية GIZ بمدن المحافظة.

حضر الاجتماع الدكتورة إيمان ريان نائب المحافظ، والدكتور عواد أحمد علي السكرتير العام للمحافظة، والدكتورة سحر عطية رئيس مجموعة الاستشاريون المتحدون، ورؤساء مدن شبرا الخيمة وقليوب والخصوص وحي غرب شبرا الخيمة، والموجود بها مشروعات GIZ، وإسلام رجب مدير وحدة التطوير الحضاري والعشوائيات، وأعضاء اللجنة المشاركة.

وجرى مناقشة الوضع الراهن لمخططات التطوير والتحسين، وعرض النتائج التي تم التوصل إليها بعد الزيارات الميدانية وورش العمل التي تم عقدها مع الإدارات المعنية بمجالس مدن الخصوص وقليوب وشبرا، بالإضافة إلى ورش عمل مع الجمعيات الأهلية والمجتمع المدني.

وعلي أساس هذه النتائج وتحديد مناطق القوة والضعف وتحليل جودة الحياة، جرى وضع دراسة لمعرفة أهم المشروعات التي تحتاج إليها هذه المناطق، وتهدف هذه المشروعات لتحسين البنية التحتية والخدمات الأساسية، وذلك من خلال المناهج المتكاملة للتنمية العمرانية بمنطقة عزبة علام بالخصوص، وبحري السكة الحديد بقليوب، وابن الحكم وعبدالمنعم رياض بشبرا الخيمة.

وأكد المحافظ على أهمية التنسيق بين الجهات المعنية لتحديد وتنفيذ المشروعات التي يحتاج إليها المواطن في مجالات التطوير الحضري، والتعليم والصحة، للنهوض بمستوى المحافظة.

فيديو قد يعجبك: