بعد غرق طفل بداخله.. محافظ بنى سويف يأمر بغلق حمام السباحة

08:58 م الخميس 29 أغسطس 2019
 بعد غرق طفل بداخله.. محافظ بنى سويف يأمر بغلق حمام السباحة

المستشار هاني عبد الجابر محافظ بني سويف

بني سويف - حمدي سليمان:

قرر المستشار هاني عبد الجابر محافظ بني سويف غلق حمام السباحة الكائن بشرق النيل بمدينة بني سويف الجديدة عقب تعرض طفل داخله للغرق، مشددًا على أنه سيتم تطبيق الإجراءات القانونية المتاحة على المقصرين وذلك بعد انتهاء التحقيقات.

من جانبه أوضح أحمد سرور وكيل وزارة الشباب والرياضة أن حمام السباحة "محل الواقعة" تم طرحه للاستثمار الرياضي (بنظام الإيجار) وتولى العمل فيه أحد المستثمرين وهو المسئول بشكل كامل عن تشغيل وإدارة حمام السباحة طبقاً للعقد المبرم بينه وبين مجلس إدارة المركز، وجاري حاليًا التحقيق معه وطاقم العمل بالحمام

وأضاف "سرور" أنه تم الانتقال إلى مقر مركز الشباب عقب الإبلاغ بالحادث، وتم نقل الغريق إلى مستشفى الجامعة، وتنفيذا لتوجيهات محافظ بنى سويف تم غلق الحمام.

كانت مديرية أمن بني سويف تلقت إخطارًا من شرطة النجدة بوصول "عبد الرحمن.ع.ح - 7 سنوات" إلى مستشفى بني سويف الجامعي جثة هامدة إثر تعرضه للغرق.

بالانتقال والفحص تبين أنه أثناء تواجد الطفل على سطح حمام السباحة الكائن بشرق النيل بصحبة شقيقه سقط على الأرض فارتطمت رأسه بالأرض وانزلق في الماء وتم انتشاله ونقله إلى المستشفى إلا إنه فارق الحياة قبل وصوله المستشفى.

جرى تحرير المحضر اللازم، وتولت النيابة العامة التحقيق في الواقعة، وصرحت بدفن الجثة.

كورونا.. لحظة بلحظة

كورونا فى مصر

  • 536

    عدد المصابين

  • 116

    عدد المتعافين

  • 30

    عدد الوفيات

كورونا فى العالم

  • 601010

    عدد المصابين

  • 133439

    عدد المتعافين

  • 27432

    عدد الوفيات

إعلان

إعلان