إعلان

إخلاء سبيل طالبة جامعة الزقازيق المحبوسة بسبب مهرجان "الدخلاوية"

01:41 م الثلاثاء 09 يوليه 2019

جامعة الزقازيق

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الشرقية – فاطمة الديب

قرر قاضي المعارضات بمحكمة الزقازيق الجزئية بالشرقية، اليوم الثلاثاء، إخلاء سبيل طالبة جامعية على ذمة التحقيقات؛ على خلفية اتهامها ببيع تذاكر منسوبة لوحدة الكفاءة البدنية بكلية التربية الرياضية جامعة الزقازيق، بزعم إقامة مهرجان غنائي لفريق "الدخلاوية" بالصالة المُغطاة باستاد الجامعة.

كان اللواء جرير مصطفى، مدير أمن الشرقية، تلقى إخطارًا من اللواء محمد والي، مدير المباحث الجنائية، بورود بلاغ من ياسر أبو الفتوح 55 سنة، أستاذ بكلية التربية الرياضية بجامعة الزقازيق، وعضو مجلس إدارة وحدة الكفاءة البدنية بالكلية، يتضرر فيه من نشر إعلان عبر مواقع التواصل الاجتماعي، منسوب صدوره زورًا للوحدة، بشأن إقامة مهرجان غنائي لفريق "الدخلاوية" بالصالة المُغطاة باستاد الجامعة، على أن يكون سعر التذكرة 120 جنيه.

بعمل كمين، ضبطت الأجهزة الأمنية المتهمة وتبين أنها "شيماء. م" 22 سنة، طالبة بكلية التجارة جامعة الزقازيق، مُقيمة بمدينة السنبلاوين بمحافظة الدقهلية؛ لبيعها تذاكر الحفل، وبمواجهتها أقرت بحصولها على التذاكر من "محمد. ع" صاحب شركة دعاية وإعلان، وبالعرض على النيابة العامة قررت حبسها على ذمة التحقيقات، وتم ضبط صاحب الشركة.

فيديو قد يعجبك: