إعلان

محافظ جنوب سيناء: الرئيس وجه بتحويل منطقة الرويسات إلي مدينة متكاملة

12:53 م الأربعاء 31 يوليه 2019

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

جنوب سيناء – رضا السيد

أكد اللواء خالد فودة محافظ جنوب سيناء، أن الإسكان الاجتماعي، يعد نقلة حضارية كبير في شرم الشيخ، موضحا أن ما يحدث في منطقة الرويسات العشوائية انجاز قومي للقضاء على العشوائيات نهائيا بشرم الشيخ.

وأعلن أن الرئيس عبد الفتاح السيسي، وجه بتحويل منطقة الرويسات إلى مدينة ومجتمع سكني متكامل تضم كافة المرافق و المصالح الحكومية، مقدما الشكر للقيادة السياسية على اهتمامها ورعايتها لمواطني جنوب سيناء.

وأوضح أنه يجري تسليم الوحدات السكنية بديلة العشوائيات لكافة المستحقين تباعًا، فور وصول الموافقة مع جهاز تنمية سيناء، لافتا إلى أن هذه الوحدات بدون مقدم وبرسوم شهرية لعمل صيانة كاملة للوحدات.

جاء ذلك اليوم الأربعاء، خلال تسليم المواطنين عقود 48 وحدة بالإسكان الاجتماعي، بمنطقة الرويسات، بحضور المهندس خالد صديق المدير التنفيذي لصندوق تطوير العشوائيات، واللواء محمود عيسى مساعد المحافظ للمشروعات، والمهندس السيد فهمي مدير تعمير جنوب سيناء.

وأوضح المحافظ أنه سيجرى طرح وحدات جديدة وبيعها للمواطنين بعد التنسيق مع جهاز تطوير العشوائيات، خاصة أنه جاري عمل مدارس ومستشفيات في المنطقة، وإمدادها بالعديد من الخدمات، لتلبية احتياجات أهالي المدينة الجديدة، مؤكدًا أنه جرى التصديق على خطوط سرفيس جديدة لنقل المواطنين من وإلى الرويسات.

فيديو قد يعجبك: