إعلان

بسبب حمار.. مزارع يقتل والده في المنيا

11:23 م الثلاثاء 23 يوليه 2019

جثة

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

المنيا - محمد المواجدي:

قتل مزارع والده عن طريق الخطأ، وذلك وسط زراعات إحدى قرى مركز ملوي جنوب محافظة المنيا.

جاء ذلك خلال مشاجرة وقعت بين المجني عليه وابن عمه إثر نزول حمار أرضه الزراعية وأكل الحشائش، تدخل على إثرها نجل المجني عليه محاولا قتل الأول بآلة حصاد "شرشرة"، إلا أن الطعنة أخطأت هدفها واستقرت في رقبة والده.

وتلقى اللواء مجدي عامر مدير أمن المنيا، إخطارًا من العميد علاء الجاحر رئيس مباحث المديرية، بورود بلاغ لمركز شرطة ملوي، من الدكتور اسحق إبراهيم فارس، مدير مستشفى ملوي العام، بوصول "محمد.ع - 55 سنة - مزارع"، جثة هامدة، وبمناظرة الجثة تبين وجود آثار طعنة نافذه بالرقبة.

شكل العميد عصام أبو الفضل رئيس فرع البحث الجنائي لقطاع جنوب فريق بحث جنائي بقيادة المقدم علاء جلال رئيس مباحث المركز ومعاونة الرائد أحمد رأفت، توصلت التحريات إلى أن سبب الواقعة، نشوب خلاف بين المجني عليه وابن عمه ويدعى "محمد-ن"، 25 عاما، فلاح، لأن حمار يملكه المجني عليه دخل أرض زراعية ملك الثاني وأكل بعض الزراعات، فتطور ذلك إلى مشاجرة، تدخل على إثرها نجل المجني عليه ويدعى "حمادة"، 17 عاما، فلاح، محاولا قتل الأول، إلا أن الطعنة أخطأت هدفها واستقرت في رقبة والده، ما أدى إلى الوفاة.

وتحرر محضر بالواقعة، وجرى نقل الجثة إلى المستشفى العام، وضبط المتهم والسلاح المستخدم وبمواجهته اعترف بصحة ما جاء بتحريات المباحث، وأُخطرت النيابة العامة لتباشر التحقيقات.

فيديو قد يعجبك: