إعلان

محافظ القليوبية يكرم 20 عروسة ويهديهن أجهزة كهربائية

01:20 م الخميس 02 مايو 2019

الدكتور علاء عبد الحليم مرزوق محافظ القليوبية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القليوبية - أسامة علاء الدين:

كرم الدكتور علاء عبد الحليم محافظ القليوبية، اليوم الخميس، 20 عروسة من غير القادرين والأيتام من أبناء المحافظة، وأهداهن عددًا من الأجهزة الكهربائية اللازمة لعش الزوجية وبعض المفروشات وذلك بالتعاون مع مديرية التضامن الاجتماعي ومساهمة من رجال الأعمال والجمعيات الخيرية.

وقدم المحافظ، خلال اللقاء الذي أقيم في استاد نادي بنها الرياضي، الشكر لكل من ساهم في تجهيز العرائس، مشيرًا إلى ضرورة التكافل لمساعدة مثل هذه الأسر لتكون نواةً صالحة في بناء المجتمع، وتأكيدًا على اهتمام الدولة بكامل أجهزتها لتوفير الحياة الكريمة لهن.

وأضاف المحافظ أنه جرى اختيار العرائس بناءً على إجراء بحوث اجتماعية من مديرية التضامن والجمعيات الخيرية لبيان المستحقين، وجرى حصرهم وتجهيزهم بمشاركة أهل الخير لتوزيع أحدث أجهزة منزلية على الفتيات اليتيمات وغير القادرات بمحافظة القليوبية لكي يتمكنوا من إتمام زواجهن.

حضر اللقاء كل من أحمد بدوي ومصطفى الكمار وسولاف درويش أعضاء مجلس النواب، وطه عجلان وكيل وزارة التربية والتعليم، والدكتور محمود الصبروط وكيل وزارة الشباب والرياضة، وحمدي سلامة رئيس مدينة بنها، والدكتور وليد الفرماوي وكيل مديرية الشباب وعدد من القيادات التنفيذية.

فيديو قد يعجبك: