إعلان

قتله زوج شقيقته.. كشف لغز العثور على جثة تاجر الملابس في الإسكندرية

11:57 ص الخميس 02 مايو 2019

جثة

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الإسكندرية – محمد عامر:

كشفت مباحث الإسكندرية غموض واقعة العثور على جثة تاجر ملابس مصابة بطلق ناري في الصدر أمام سنترال الحرمين بمنطقة المندرة شرقي الإسكندرية.

تفاصيل الواقعة بدأت في الظهور عندما تلقى قسم شرطة ثان المنتزه بلاغا بالعثور على جثة صاحب محل ملابس، 46 عاما، مُقيم بدائرة قسم شرطة أول الرمل، أمام سنترال الحرمين بمنطقة المندرة قبلي.

انتقل مأمور وضباط مباحث القسم إلى موقع البلاغ، وبالفحص تبين أن الجثة مسجاة على ظهرها وبها إصابة بطلق ناري بالصدر وعُثر بحيازته على متعلقاته الشخصية "مبلغ مالي، هاتف محمول"، كما عُثر على فارغ طلقة عيار 9 مللي متر.

وجه اللواء محمد الشريف، مساعد الوزير مدير أمن الإسكندرية، بتشكيل فريق بحث تحت إشراف اللواء شريف رؤوف، مدير إدارة البحث الجنائي بالتنسيق مع قطاع الأمن العام، لضبط مرتكبي الحادث.

توصلت جهود البحث إلى أن وراء ارتكاب الواقعة نجل خالة المتوفى وزوج شقيقته، 44 عاما، شريكه بمحل الملابس، محكوم عليه بالحبس سنة في قضية "مباني".

وعقب تقنين الإجراءات ألقي القبض على المتهم، وبحيازته السلاح الناري المستخدم "طبنجة مُبلغ بسرقتها خلال أحداث يناير 2011 بأمن الإسكندرية".

اعترف المتهم بارتكاب الواقعة لخلافات مالية بينهما حيث أنهما شريكان في محل ملابس بدائرة قسم سيدي جابر وحال تواجدهما بأحد المقاهي بدائرة القسم استدرج المجني عليه لمكان العثور على الجثة وأطلق تجاهه عيارًا ناريًا من الطبنجة فأودى بحياته.

وأضاف المتهم في التحقيقات بشرائه الطبنجة من أحد الأشخاص إبان أحداث يناير بمبلغ 12 ألف جنيه.

تحرر المحضر اللازم عن الواقعة في قسم شرطة ثان المنتزه، وجاري العرض على النيابة العامة لتتولى التحقيق.

فيديو قد يعجبك: