• ضربه بـ"خشبة" وخنقه بـ"شال"... شاب يقتل مسجل خطر في سوهاج

    10:40 ص الإثنين 08 أبريل 2019
    ضربه بـ"خشبة" وخنقه بـ"شال"... شاب يقتل مسجل خطر في سوهاج

    ارشيفية

    سوهاج - عمار عبد الواحد:

    كشفت أجهزة الأمن بسوهاج، اليوم الاثنين، غموض العثور على جثة مسجل خطر بالمنطقة الجبلية بقرية الغابات التابعة لمركز البلينا جنوبي المحافظة، إذ تبين أن وراء ارتكاب الجريمة شاب بسبب الخلاف على قطعة أرض.

    تلقى مدير أمن سوهاج، اللواء هشام الشافعي إخطارا بالعثور على جثة شخص في المنطقة الجبلية بمركز البلينا، وتبين من تحريات إدارة البحث الجنائي العثور على جثة " يسري ر م" بالمنطقة الجبلية بناحية الغابات دائرة المركز والمسجل شقي خطر "سرقات عامة" والسابق اتهامه في 13 قضية "مخدرات، سرقات، سلاح".

    تشكل فريق بحث بإشراف العميد عبدالحميد أبوموسى، مدير إدارة البحث الجنائي بالتنسيق وفرع الأمن العام بسوهاج برئاسة العميد طارق عيسى لكشف غموض الجريمة وضبط مرتكبيها، وأسفرت جهود الفريق إلى أن مرتكب الواقعة "شوقي ع ا" 30 سنة، عامل، ويقيم بذات الناحية.

    واعترف المتهم بارتكاب الواقعة بسبب خلافات على قطعة أرض "أملاك دولة" كائنة بذات الناحية، وأضاف بمغافلة المجني عليه أثناء سيره بالزراعات بناحية الغابات دائرة المركز والتعدي عليه بالضرب بقطعة خشبية ما أدى إلى سقوطه أرضًا والإجهاز عليه وخنقه بواسطة شال "خاص بالمجني عليه" حتى فارق الحياة.

    حرر محضر، وتولت النيابة العامة التحقيقات.

    إعلان

    إعلان

    إعلان