بالصور.. محافظ جنوب سيناء يضع إكليل الزهور على النصب التذكاري للشهداء

02:54 م الأربعاء 24 أبريل 2019

جنوب سيناء – أية السيد:

وضع اللواء خالد فودة محافظ جنوب سيناء، يرافقه اللواء نادر العشماوي السكرتير العام للمحافظة، إكليل الزهور على النصب التذكاري بميدان المحافظة في مدينة الطور، احتفالا بالذكرى 37 لتحرير سيناء.

وبدأت الاحتفالية بعزف السلام الوطني والوقوف دقيقة حدادًا على أرواح شهداء الوطن ووضع إكليل الزهور على النصب التذكاري، وقدم طلاب إدارة الطور التعليمية عددًا من الفقرات والاستعراضات الغنائية الوطنية.

وأكد المحافظ، أن ذكرى تحرير سيناء ستظل علامة فارقة في تاريخ مصر ورمز من رموز التضحية التي قامت وتقوم بها القوات المسلحة مقدما التحية للقوات المسلحة التي مازالت تضحي بأبنائها من أجل استقرار وحماية سيناء.

كما هنأ المحافظ الرئيس عبد الفتاح السيسي ومواطني سيناء وجموع الشعب المصري بالذكرى الـ 37 لتحرير سيناء، مشيراىإلي أن سيناء شهدت منذ تحريرها إنجاز عدد هائل من المشروعات ولكن عجلة التنمية كانت تسير بوتيرة سريعة خلال الخمس سنوات الماضية وعلى رأس هذه المشروعات التجمعات التنموية الزراعية التي من شأنها توطين بدو سيناء وتوفير فرص عمل لهم.

وأوضح أن التوطين في المناطق الحدودية يعد درع أمان لها لأن أبناء مصر هم من يدافعون عنها وخير دليل علي ذلك هو موقف مشايخ القبائل البدوية اتجاه القوات المسلحة ووقوفهم معهم خلال حرب التحرير ومازالوا يأكدون ذلك خلال وقوفهم مع القوات المسلحة في خوض معركتهم ضد الإرهاب.

إعلان

إعلان

إعلان