إعلان

بالصور.. مسيرة تجوب شطورة بسوهاج للحث على المشاركة في الاستفتاء

04:05 م الإثنين 22 أبريل 2019

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - فتحي سليمان وعمار عبدالواحد:

خرج الآلاف من أهالي قرية شطورة، بمحافظة سوهاج، اليوم الاثنين، في مسيرة تخطى عدد المشاركين فيها 10 آلاف مشارك، للحث على المشاركة في الاستفتاء على التعديلات الدستورية.

وشارك عائلات القرية، بكثافة طيلة اليومين الماضيين، في كافة لجان الاقتراع المنتشرة بأنحاء القرية المترامية الأطراف.

وتوافد الآلاف من الناخبين من قرية شطورة ونجوعها، على اللجان المشاركة في الاستفتاء على التعديلات الدستورية باليوم الثالث لعمليات الاستفتاء.

ونظم حزب مستقبل وطن مسيرة، لحث المواطنين على أهمية المشاركة في الاستفتاء للدفع بعجلة الاستقرار والتنمية، وإنجاز عديد من المشروعات القومية، خاصة في صعيد مصر.

قاد المسيرة أمين عام الحزب، صلاح العمدة، وسامح شحاته أمين مركز طهطا ومحمد محمد سليمان أمين لجنة السياسات والتخطيط الاستراتيجي وأحمد حسانين عضو هيئة المكتب وعدد كبير من قيادات وأعضاء اللجان النوعية بالحزب

يذكر أن عملية تصويت المصريين في الاستفتاء على التعديلات الدستورية بالداخل انطلقت السبت وتستمر حتى غد الاثنين، عبر اقتراع سري مباشر، ويحق التصويت لـ61 مليونا و344 ألفا و503 ناخبين.

وكانت الهيئة الوطنية للانتخابات ذكرت أن إجمالي عدد اللجان العامة للتصويت على الاستفتاء يبلغ 368 لجنة، تضم 10878 مركزًا انتخابية، و13919 لجنة فرعية، تفتح أبوابها على مدار 3 أيام من التاسعة صباحًا حتى التاسعة مساءً.

يشار إلى أن الهيئة الوطنية للانتخابات حددت في وقت سابق أيام الجمعة والسبت والأحد 19 و20 و21 إبريل لتصويت المصريين بالخارج، وأيام السبت والأحد الاثنين 20 و21 و22 إبريل داخل جمهورية مصر العربية، للتصويت على التعديلات الدستورية وذلك بعد موافقة مجلس النواب نهائيًا عليها.

فيديو قد يعجبك: