إعلان

بالصور- حازم إمام يعلن اعتزال العمل العام.. ويؤكد: استمرار الدوري ليس صعبا

04:52 م الإثنين 01 أبريل 2019

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الإسكندرية – محمد البدري:

قال حازم إمام، نجم الزمالك وعضو اتحاد الكرة المصري، إنه اتخذ قرارا بعدم المشاركة في أي عمل عام خلال الفترة المقبلة، مشيرا إلى أن ذلك القرار اتخذه منذ كأس العالم في روسيا بسبب الانتقادات التي تعرض لها كعضو باتحاد الكرة المصري.

وأضاف إمام، أن ما حدث بعد كأس العالم كان صعبًا والناس لم ترحم أحدًا، لافتا إلى أنه اعتزل لعب الكرة من قبل عندما فقدت متعة اللعب، والأمر نفسه راوده مع كم الانتقادات التي تلت خسارة منتخب مصر بصفر المونديال الأخير، متابعا "عندما تكون دائما في دائرة الاتهام وتتعرض لأشياء تفوق مستوى الانتقادات تفقد الرغبة في الاستمرار، والأجواء العامة لا تشجع بسبب الاتهامات المرسلة من الجمهور بأنك فاشل دون دليل.

جاء ذلك خلال الندوة التي أقيمت تحت عنوان "كأس الأمم الإفريقية تشجيع بلا تعصب" اليوم الإثنين، على هامش معرض الإسكندرية الدولي للكتاب بمكتبة الإسكندرية، بحضور كرم كردي عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة المصري وأدارت الندوة الكاتبة الصحفية أميرة فتحي.

وتحدث "إمام" عن أسباب التعصب الكروي، مشيرا إلى أنها ترجع إلى عدة أسباب منها الحب الشديد لنادي معين، أو الترويج على نطاق واسع لفكر كراهية، وغياب الروح الرياضية والأخلاق، في ظل تأثر الجماهير ببعض وسائل الإعلام، مشيرا إلى أن الاتحاد يفرض عقوبات شديدة في حالة وجود حالات تعصب.

وردا على سؤال حول مدى إمكانية استمرار الدوري المصري قبل انطلاق كأس الأمم الإفريقية، أكد إمام أن استكمال مسابقة الدوري ليس صعبا، لاسيما وأن أغلب الفرق وصلت أسبوعها رقم 27 وباقي لها 7 أسابيع تقريبا بجانب بعض المؤجلات لفرق أخرى، ومن السهل أن تنهي الفرق مبارياتها إذا جرى الأمر بانتظام.

وأشار إلى أن بعض المشككين في استكمال الدوري يساعدون بشكل ما في تصدير فكرة الفشل، خاصة وأن هناك بعض الجهات التي تروج لهذا الفشل، وهو ما يعكس صورة سلبية لمصر، مطالبا وسائل الإعلام بإبراز الإيجابيات أيضا وليس السلبيات فقط.

فيديو قد يعجبك: