• ضبط 3 تجار مخدرات بحوزتهم أسلحة نارية وحشيش في الفرافرة

    10:39 ص الأربعاء 06 مارس 2019
    ضبط 3 تجار مخدرات بحوزتهم أسلحة نارية وحشيش في الفرافرة

    أرشيفية

    الوادي الجديد – محمد الباريسي:

    أعلنت مديرية أمن الوادي الجديد، اليوم الأربعاء، عن ضبط 3 تجار مخدرات بحوزتهم أسلحة بيضاء ونارية وطلقات وكمية من مخدر الحشيش بمركز الفرافرة.

    تلقى مدير أمن الوادي الجديد، اللواء محمد كمال سالم، إخطارًا من اللواء عصام محمود مهني، مدير إدارة البحث الجنائي بالمديرية، يفيد بالقبض على 3 أشخاص بحوزتهم مواد مخدرة وأسلحة نارية و13 طلقة نارية بمنطقة حدودية بالفرافرة.

    تبين ورود معلومات سرية لإدارة البحث الجنائي بالمديرية، يفيد حيازة 3 من تجار المخدرات لأسلحة نارية وبيضاء وكمية من مخدر الحشيش في منطقة حدودية ونائية بمركز الفرافرة.

    جرى استصدار إذن من النيابة العامة، وتشكيل قوة وفرق بحث مدعومة بتشكيلات أمنية وعربات مصفحة، بقيادة اللواء جودت عبدالجبار، رئيس مباحث المديرية، والعقيد حسام عبدالمنعم، مفتش مباحث مركز الفرافرة، لاستهداف أماكن اختباء العناصر الإجرامية.

    ونجحت قوات الشرطة في استهداف ومهاجمة وكر اختباء المتهمين في منطقة نائية بزمام منطقة أبومنقار الحدودية التابعة لمركز الفرافرة، وضبطت خلال اليومين الماضيين، 3 أشخاص عاطلين، 32 سنة، 25سنة، 33 سنة، ومقيمين بمركز الفرافرة وبحوزتهم بندقية خرطوش عيار 12 مم، و10 طلقات نارية من نفس العيار، وفرد خرطوش عيار 16 مم، و3 طلقات نارية من ذات العيار، وسلاح أبيض عبارة عن مطواة، و4 قطع كبيرة الحجم من مخدر الحشيش، 2 هاتف محمول.

    كشف محضر الواقعة، حيازة المتهمين للمخدرات بقصد الاتجار فيها والأسلحة النارية والبيضاء والطلقات النارية، بقصد الدفاع.

    حُرزت المضبوطات، وحُرر المحضر رقم 222 إداري مركز شرطة الفرافرة، وأُحُيل للنيابة العامة التي باشرت التحقيقات.

    إعلان

    إعلان

    إعلان